أكرم القصاص - علا الشافعي

أتالانتا يتخطى فيرونا بثنائية ويرتقى للمركز الثالث فى الدوري الإيطالي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 06:24 م
أتالانتا يتخطى فيرونا بثنائية ويرتقى للمركز الثالث فى الدوري الإيطالي اتالانتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر فريق أتالانتا نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 – 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق جيوفاني سيميوني في الدقيقة 22 من عمر اللقاء لصالح هيلاس فيرونا.

بينما جاء هدفي فريق أتالانتا عن طريق أليكسي ميرانشوك، وتيون كووبميينيرز في الدقيقتين 37، 63 على التوالي.

بهذه النتيجة ارتقى أتالانتا الى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 37 هدفاً وتلقي 20.

فيما توقف فيرونا عن المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت ومعرض للتراجع 3 مراكز بعدما احتفظ بـ23 نقطة جمعها من الفوز في 6 وخسارة مثلهم والتعادل في 5 مباريات وتسجيل 33 هدفاً وتلقى 30.

وفي حال فوز نابولي بمباراته اليوم أمام إمبولي سيتراجع فريق أتالانتا الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تأهل فياريال الإسباني لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الثمين الذى حققه على مضيفه فريق أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس الماضي على ملعب " جيويس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الخامسة من التشامبيونزليج.
 
بهذه النتيجة خطف فياريال وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، خلف مانشستر يونايتد صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة، ليتأهلا سويا إلى دور الـ 16 من دورى الأبطال، بينما حل أتالانتا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتحول للعب في الدوري الأوروبي وأخيرا يونج بويز برصيد 5 نقاط.  
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة