كيروش يشعل الميركاتو بـ5 وجوه جديدة.. حسين فيصل بين ندم الزمالك واهتمام الأهلي.. أحمد ياسين مطلوب فى القلعة الحمراء.. الطلائع يرفض التفريط فى مهند لاشين.. وتألق أحمد رفعت وعمر كمال يثبت دقة نظر فيوتشر

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:30 ص
كيروش يشعل الميركاتو بـ5 وجوه جديدة.. حسين فيصل بين ندم الزمالك واهتمام الأهلي.. أحمد ياسين مطلوب فى القلعة الحمراء.. الطلائع يرفض التفريط فى مهند لاشين.. وتألق أحمد رفعت وعمر كمال يثبت دقة نظر فيوتشر حسين فيصل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أسس ومعايير جديدة في اختيار اللاعبين لقائمة المنتخب الوطني، أفرزت العديد من النجوم وأعادت اكتشاف الكثير من الأسماء وأزالت عنهم غبار التهميش، خاصة أولئك الذين يتألقون مع فرقهم خارج الأهلي والزمالك، لكنهم لم يحظوا بفرصة لتمثيل الفراعنة بداعى نقص الخبرات الدولية.

وأثبتت خطة كيروش حتى الآن فاعليتها مع الفراعنة، بتحسن الأداء والنتائج للمنتخب الوطني، وليس هذا فقط، بل أشعلت الميركاتو الشتوي المنتظر بعد تألق الكثير من النجوم الذين تم تسليط الضوء عليهم من خلال المنتخب الوطني، بعدما أثبتوا جدارتهم في تثميل الفراعنة واللعب لكبار الأندية.

- حسين فيصل بين ندم الزمالك واهتمام الأهلي

حالة من الصدمة عاشتها جماهير الزمالك في الفترة الماضية، بعد الأداء الكبير الذي قدمه حسين فيصل مع المنتخب الوطني، خاصة أن اللاعب يعتبر من أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأبيض، غير أن الزمالك تخلى عنه مجاناً في بداية الموسم لعدم قناة كارتيرون مدرب الفريق بإمكانياته، ليثبت اللاعب نفسه ويتألق مع سموحة وينضم للمنتخب الوطني، ويدخل في دائرة صراع بين الأهلي والزمالك، ليفتح فريقه الحالي سموحة المزاد على الموهبة الصاعدة لأعلى سعر.

أحمد ياسين مطلوب في القلعة الحمراء

أداء ثابت ومستوى متميز قدمه أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي والمنتخب الوطني، وذلك بعد انضمامه إلى قائمة الفراعنة المشاركة في كأس العرب، حيث كان انضمام اللاعب في البداية بمثابة المفاجأة غير المفهومة، ومع ذلك أصر كيروش على اللاعب ليثبت تألقه ويؤكد جدارته بتمثيل المنتخب الوطني، وهو ما ظهر جلياً في مباراة الجزائر الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث لعب أحمد ياسين بدلاً من أحمد حجازي الذي غادر اللقاء للإصابة، حيث أدى تألق أحمد ياسين إلى دخوله دائرة اهتمامات النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

الطلائع يرفض التفريط فى مهند لاشين

كما رفض مسئولو طلائع الجيش فكرة التفريط في مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق بعد تألقه مع منتخب مصر وحصوله على فرصة المشاركة مع الفراعنة في كأس العرب المقامة حالياً بقطر بقرار من البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، ويرى مسئولو الطلائع أن بقاء مهند لاشين مع الفريق لنهاية الموسم أمر ضرورى لاسيما أن الفريق يعانى على صعيد النتائج منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، ويحتاج لكل لاعبيه لإنهاء المسابقة في مركز متميز لاسيما أن مهند لاشين أحد العناصر الأساسية في صفوف الطلائع، والتي منحت الفريق فرصة التتويج بالسوبر ببداية الموسم الجارى على حساب الأهلى بجانب دوره الملموس طوال الموسم الماضى في تشكيلة الطلائع.

تألق أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد

فتح تألق أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد لاعبى فيوتشر، باب التساؤلات من قبل جماهير الزمالك أيضاً، خاصة أن أحمد رفعت سبق وتخلى عنه الزمالك لينتقل إلى المصري ثم فيوتشر، وأثبت اللاعب نفسه بأداء ثابت ومميز على مدار الموسم الماضي والجاري ليلتحق بالمنتخب الوطني، كما تسبب تألق عمر كمال عبد الواحد في فتح باب التساؤلات حول عقده مع فريقه الجديد، في ظل عدم إمكانية قيده بالزمالك بسبب أزمة القيد، وهو ما جعل مسئولي القلعة البيضاء يسارعون بالتواصل مع اللاعب للتأكيد على عودته إلى الفريق الأبيض بعد انتهاء إعارته لفيوتشر خلال الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة