أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس الإسماعيلى: منتخب مصر "محظوظ" بتواجد كيروش والحضرى

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:57 ص
حارس الإسماعيلى: منتخب مصر "محظوظ" بتواجد كيروش والحضرى عصام الحضرى مدرب حراس الفراعنة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى أن منتخب مصر الأول لديه نصيب كبير من الحظ والتوفيق بتواجد مدرب كبير بحجم وقدرات البرتغالى كارلوس كيروش.

وأتبع حديثه "منتخب مصر أيضا لديه مدرب حراس مرمى من العيار الثقيل بحجم عصام الحضرى الذى يتمتع بتراكم خبرات طويلة على مدار السنوات الماضية، والتى ستسمح له بتطوير مستوى حراس المرمى، وبث فيهم روح الإصرار والعزيمة نحو تحقيق مزيد من التألق".

وأضاف قائد الدراويش وأحد لاعبى الجيل الذهبى المتوج بدورى 2002 "منتخب مصر أظهر أكثر من عنصر مميز وبات لديه ذخيرة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق وهذا شىء إيجابى للغاية".

وأردف حارس الدراويش "على الورق منتخبات مصر والمغرب والجزائر، هما الأفضل خلال منافسات البطولة، لكل مباراة حساباتها الخاصة ومنتخب مصر مع كل خطوة يخطوها بنجاح تزيد من فرص نجاحه فى التتويج بكأس البطولة".

وبحديثه عن معسكر الإسماعيلى فقد أنهى محمد صبحى حديثه قائلا "معسكر الفريق جاء فى توقيت رائع للمدرب الأرجنتينى خوان براون من أجل منح جرعات تدريبية بشكل أكبر للاعبين واستيعابهم الفكر الفنى لديهم، الجميع فى المعسكر على أتم استعداد ويتحلوا بأقصى درجات التركيز والاصرار من أجل تحقيق الانتصارات فى المسابقة المحلية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة