تقرير جنوب أفريقي: موسيماني يبحث تعديل تشكيل الأهلي عن طريق الناشئين

السبت، 11 ديسمبر 2021 02:15 م
تقرير جنوب أفريقي: موسيماني يبحث تعديل تشكيل الأهلي عن طريق الناشئين موسيمانى مع جهازه المعاون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دوافع بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لإدخال تعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق فى الفترة المقبلة. وقالت صحيفة " kick off " الجنوب أفريقية، إن النادي الأهلي حقق نتائج مثالية على المستوى القارى مع المدير الفني الجنوب أفريقي، على الرغم من خسارة اللقب المحلي إلا أن أرقام موسيماني مع الفريق جاءت إيجابية بصورة كبيرة. 

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني للنادي الأهلي لديه فكر مختلف بشأن قطاع الناشئين داخل النادي، وعدم التركيز فقط مع الفريق الأول ولكن أيضًا على النادى ككل.
 
واستشهدت الصحيفة بتصريحات المدير الفني التي قال فيها "أنا سعيد لوجودي هنا، وأريد تحسين فريق كرة القدم، ويشمل ذلك قطاعات الشباب، لأن إشرافي على فرق الشباب جزء من وظيفتي، كلما سنحت لي الفرصة سأفعلها " 
 
 
كيك اوف
كيك اوف

وفي سياق متصل، يحاول بيتسو موسيماني  تجهيز بديل للتونسي علي معلول ظهير الفريق الأحمر حال تأكد غيابه عن المشاركة فى مباراة الرجاء المغربي بالسوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً مع منتخب تونس في كأس العرب المقامة حالياً بقطر.

ويحاول موسيماني تجهيز كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليسرى أو البحث عن حلول أخرى لتعويض غياب على معلول حال تأكد غياب الأخير عن بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 22 ديسمبر الجاري بقطر.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة