بعثة بيراميدز تتوجه إلى استاد خليفة لمواجهة العين الإماراتى وديًا.. صور

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:51 م
بعثة بيراميدز تتوجه إلى استاد خليفة لمواجهة العين الإماراتى وديًا.. صور شريف اكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحركت بعثة فريق نادى بيراميدز من مقر إقامتها بمدينة دبي فى طريقها إلى مدينة العين لخوض مباراة نادى العين الودية التى تقام فى الرابعة عصر اليوم باستاد خليفة بن زايد في إطار معسكر بيراميدز بالإمارات.
 
ويخوض بيراميدز معسكرا تحضيريا في دولة الإمارات بمدينة دبي يستمر حتى 17 ديسمبر الجاري، يخوض خلاله مباراتين وديتين أمام العين بالعين، وأمام الإمارات الإماراتي مساء الأربعاء.
 
وعقد إيهاب جلال محاضرة مع الفريق قبل التحرك لمدينة العين وخوض المباراة المهمة، للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية من برنامج الإعداد والذى يستعد معه لخوض 3 مواجهات قوية فى الدوري أمام طلائع الجيش وإنبي والأهلي عقب فترة التوقف الحالية.
 
وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذى على تحية اللاعبين قبل مغادرتهم مقر فندق الإقامة متوجهين بمدينة العين.
 
وكشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن استقرار الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على خوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق المقام حاليا في دبي والذي يستمر حتى يوم 17 ديسمبر الجاري استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.
شدد هاني سعيد على أهمية معسكر الإعداد وتوقيته في ظل التحضير لخوض 3 مباريات هامة في الدوري أمام طلائع الجيش وانبي والأهلي والأخيرة من غير الواضح موقفها حتى الآن، ولكن الجهاز الفني يسعى لإعداد اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لمواصلة الانتصارات في الدوري والاستمرار قريبا من صدارة جدول الترتيب.
ايهاب جلال وممدوح عيد
ايهاب جلال وممدوح عيد

ايهاب جلال
ايهاب جلال

رمضان صبحى
رمضان صبحى

شريف اكرامى
شريف اكرامى

على جبر
على جبر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة