لبنانى يصطاد أكبر سمكة تونة بـ"الغطس الحر" ويسجل رقما قياسيا (فيديو)

السبت، 11 ديسمبر 2021 02:31 م
لبنانى يصطاد أكبر سمكة تونة بـ"الغطس الحر" ويسجل رقما قياسيا (فيديو) لبناني يصطاد سمكة ضخمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالغطس الحر ومواجهة الأسماك وجها لوجه، مغامرة صعبة وشيقة عاشها شاب لبنانى فى مياه شاطئ الروشة بمدينة بيروت، لينجح فى اصطياد سمكة تونة كبيرة، ويحقق رقما قياسيا لأكبر سمكة تم اصطيادها بالغطس الحر.

 
نجح الشاب اللبناني جورج فيليب سكاف فى اصطياد سمكة تونة كبيرة يبلغ حجمها "132,600 كيلو جرام" وذلك خلال ممارسته لهواية صيد الأسماك، وفي تصريحات صحفية قال فيليب: "لا كلمات يمكنها وصف روعة المناظر الطبيعية التي يخبئها البحر من أسماك وسلاحف وحيوانات بحرية، أتمنى لو يقدّر لجميع اللبنانيين الغطس ورؤية ما أتحدث عنه".
 
وتحدث فيليب عن السمكة التي اصطادها من البحر بعد سنوات طويلة من ممارسته لرياضة الغطس، قال: "كانت لحظة رائعة، والأهم أني اصطدتها بالغطس الحر أي من دون حمل عبوة أكسجين، إذ غوصت فى البحر بمقدار ما يمكننى تحمله قبل أن أخرج منه لالتقاط أنفاسى لأعود مرة أخرى وأعاود الكرة مرات ومرات خلال الغطس"، لافتاً إلى أن "تحدي الصيد يكون أكبر عندما يواجه الأسماك  وجها لوجه".
 
وبنجاح فيليب فى اصطياد سمكة التونة التى يبلغ وزنها "132,600 كيلو جرام"، استطاع كسر الأرقام القياسية التي سجلت قبله باصطياد سمكة يبلغ وزنها 96 كيلو جرام، وأخرى تزن 92 كيلو جراما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة