"الستات مايعرفوش يكدبوا" يبرز تقديم الصحة 4 تحاليل مجانية فى مبادرة صحة الأم

السبت، 11 ديسمبر 2021 04:09 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يبرز تقديم الصحة 4 تحاليل مجانية فى مبادرة صحة الأم الفنانة منى عبد الغنى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الفنانة منى عبد الغنى، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن تقديم وزارة الصحة 4 تحاليل مجانا للأم خلال فترة الحمل، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية، لرعاية صحة الأم والجنين، مشيرة إلى أن المبادرة تقدم مجموعة من الخدمات منها الكشف والتحاليل. 
 
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية إيمان عز الدين، إن الخدمات التى تقدمها المبادرة من الكشف والتحاليل بالمجان، وكذلك توفير الرعاية المتكاملة طوال فترة الحمل، وبعد الولادة لمدة شهر ونصف الشهر. 
 
وأشارت الفنانة منى عبد الغنى، إلى أن مبادرة صحة الأم والجنين تقدم أيضا، خدمات قياس ضغط الدم وتحليل السكر لكل السيدات، وكذلك خدمات قياس الطول والوزن، وتحليل الكشف عن بكتيريا الزهرى، بالإضافة إلى تحليل الكشف عن التهابات الكبد، بالإضافة إلى خدمات التوعية الصحية للسيدات الحوامل، مؤكدة على أنه طوال الوقت السيدات من أهم أولويات الدولة. 
 
ووجهت الإعلامية إيمان عز الدين، التحية لجهود الدولة المصرية، والتي تنافس بها دول عظمى، فى تعاملها مع الإنسان، والمرأة الحامل، قائلة "إننا مش هنقول إننا مش أقل من غيرنا لا إحنا أحسن من أي حد تانى غيرنا". 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة