إبراهيموفيتش يقود هجوم ميلان أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:03 م
إبراهيموفيتش يقود هجوم ميلان أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه أودينيزي، والمقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل ميلان ضد أودينيزى كالتالى:

ماينيان - فلورينزي - توموري - رومانيولي – ثيو هيرنانديز - باكايوكو – إسماعيل بن ناصر - كرونيتش - دياز – ساليميكرس – ابراهيموفيتش.

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 37 نقطة، بينما يحتل أودينيزى المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

وكان ميلان قد تغلب على ضيفه فريق ساليرنيتانا بثنائية نظيفة على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية أن الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان اقترب من العودة للمشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن غاب صاحب الـ35 عامًا، عن صفوف النادي اللومباردي مؤخرًا، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن جيرو سيغيب عن مواجهة أودينيزي، وأضافت أنه يهدف إلى العودة إلى الملعب الأسبوع المقبل ضد نابولي بالدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة