نابولي يستعيد الكاميرونى أنجويسا قبل مواجهة ميلان بالدورى الإيطالي

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:54 ص
نابولي يستعيد الكاميرونى أنجويسا قبل مواجهة ميلان بالدورى الإيطالي نابولي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق نابولي الإيطالى لمواجهة إمبولي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي والتي ستقام على أرضية ملعب دييجو مارادونا غدا الأحد.

يحتل نابولي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر ميلان.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ظروف أندريه أنجويسا ، لاعب خط وسط نابولي الذي يغيب عن صفوف ناديه بسبب إصابة في العضلة المقربة ، تتحسن يومًا بعد يوم.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يتحسن يومًا بعد يوم على الرغم من أنه أدى المران منفردا ومن المحتمل أن يكون على مقاعد البدلاء ضد إمبولي.

وتأهل نابولى الإيطالى إلى الدور الحاسم المؤهل لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه المثير على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثالثة من يوروباليج، للموسم الحالى 2021 - 2022.

وتصدر سبارتاك موسكو المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن نابولى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد، ليتأهل مباشرة إلى دور الـ 16، وجاء ليستر سيتي فى المركز الثالث برصيد 8 نقاط ويتحول للعب فى بطولة دورى المؤتمر الأوروبي، وأخيرا ليجيا وارسو برصيد 6 نقاط. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة