"مخطفتش حد والاتهام كيدى".. مالك معرض سيارات ينفى اختطافه فتاة بالهرم

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:49 ص
"مخطفتش حد والاتهام كيدى".. مالك معرض سيارات ينفى اختطافه فتاة بالهرم مديريه امن الجيزه - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مالك معرض سيارات اتهام وجهته له ربة منزل بخطف ابنتها في الهرم، وذكر أن الفتاة التي ادعت تورطه في خطفها اختلقت الواقعة، بسبب عجزها عن سداد قيمة أقساط سيارة ملاكي اشترتها منه، وأن اتهامها له كيدي وغير حقيقي.

 

وأكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عدم صحة الواقعة، وتم ضبط الفتاة التي أكدت أنها لم تتعرض للخطف، وأنها اتصلت على والدتها وأخبرتها أن مالك المعرض اختطفها، وأقامت لدى صديقة لها.

 

ونفت والدة الفتاة علمها بمخطط ابنتها، وذكرت أنها تلقت اتصالا من ابنتها، أخبرتها أن مالك المعرض اختطفها، مما دفعها للتقدم ببلاغ ضده، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه مالك معرض سيارات بخطف ابنتها، وذكرت أن ابنتها أخبرتها أخبرتها خلال مكالمة هاتفية أنها تعرضت للخطف على يد المتهم.

 

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الفتاة لم تتعرض للخطف، وأنها تقيم بمنزل صديقتها، وادعت تعرضها للخطف على يد مالك معرض السيارات بسبب خلاف على سداد قيمة سيارة اشترتها منه، تم ضبط الفتاة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة