أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب المغرب.. بدر بانون بعد رباعية فلسطين: سنعمل على تصحيح الأخطاء

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:34 م
منتخب المغرب.. بدر بانون بعد رباعية فلسطين: سنعمل على تصحيح الأخطاء بدر بانون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بدر بانون مدافع النادي الأهلي ومنتخب المغرب ، أن منتخب فاز على نظيره الفلسطيني أداء ونتيجة، كما عبر عن سعادته بحضور الجماهير المغربية في مدرجات ملعب "الجنوب" في قطر.

منتخب المغرب

واستهل منتخب المغرب مشواره في بطولة كأس العرب 2021 بفوز عريض على نظيره الفلسطينى متقدما 4-0، وقد سجل الهدف الرابع في اللقاء.

وقل في تصريح لموقع "البطولة": "فزنا بالمباراة نتيجة وأداء، رغم أننا لم نصل للمستوى الذي كنا نطمح له، سنقوم بالاشتغال لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها اليوم لنكون عند حسن ظن الجمهور المغربي".

وأضاف: "يشرفنا حضور الجماهير المغربية في المدرجات، كرة القدم خلقت للجمهور، الحمد لله، لم نخيب آمالاهم وقدمنا مستوى جيد مع تحقيق الأهم وهو الثلاث نقاط".

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

وتضم المجموعة الثالثة عدة منتخبات من العيار الثقيل تتمثل في الأخضر السعودي، والأردن بالإضافة إلى أسود الأطلس وفلسطين، ويعتبر المنتخب المغربي هو حامل اللقب، بعد أن فاز بأخر بطولة لكأس العرب تلك التي أُقيمت منذ 9 سنوات.

وتعتبر هذه النسخة الأولى من بطولة كأس العرب التي تقام تحت رعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، وبمشاركة 16 منتخبًا تم تقسيمها على أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة