أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يصطدم بطموحات أستون فيلا وجيرارد فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:00 ص
مانشستر سيتي يصطدم بطموحات أستون فيلا وجيرارد فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق مانشستر سيتي بنظيره أستون فيلا، في العاشرة والربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيلا بارك".

ويحتل فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة خلفاً للمتصدر تشيلسي برصيد 30 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا في المركز الـ 13 برصيد 16 نقطة.

يتطلع مانشستر سيتي إلي مواصلة الإنتصارات ضد أستون فيلا، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بعد أن تخطي كلاً من مانشستر يونايتد وإيفرتون ووست هام على الترتيب من مسابقة الدوري الإنجليزي، وحصد 9 نقاط كاملة دفعته للحاق بفريق تشيلسي المتصدر.

ولعب الإنتصارات الثلاث الأخيرة التي حققها مان سيتي، في تقليل الفارق مع البلوز المتصدر إلي نقطة واحدة، ويتمسك بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي، بالإستمرار في مطاردة البلوز على قمة جدول البريميرليج، من أجل المنافسة على اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

لكن يواجه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، منافسة قوية من ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا، الذي قاد الفيلانز إلي فوزين متتاليين بعد أن تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق خلفاً لدين سميث.

وكان أستون فيلا تحت قيادة مدربه الجديد ستيفن جيرارد، قد تغلب على برايتون بثنائية نظيفة في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم تخطي كريستال بالاس بنتيجة 2-في الجولة الـ 13.

ويعقد مسئولي أستون فيلا أمالاً عريضة على جيرارد، للتقدم بالفيلانز إلي خماسي المقدمة بالدوري الإنجليزي مع نهاية الموسم الجاري 2021-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة