كيليني: كلمات أليجرى سبب الانتصار واللاعبون بحاجة للشعور بالمسئولية

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:51 ص
كيليني: كلمات أليجرى سبب الانتصار واللاعبون بحاجة للشعور بالمسئولية يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس، عن سعادته بعد تحقيق انتصار أنهى به اليوفي سلسلة النتائج السلبية سواء في أبطال أوروبا أو الدوري الإيطالي، بعدما نجح تحقيق فوز صعب على حساب نظيره ساليرنيتانا بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال كيليني في تصريحات لشبكة "DAZN": "لقد كان أداءً جيدًا، لكن المدرب استخدم الكلمات الصحيحة أمس واليوم لندرك ما نحتاج إلى القيام به".

وأضاف كيليني: "نحن بحاجة إلى الشعور بالمسؤولية، لا تفعل أي شيء غير عادي، فقط افعل ذلك بالعقلية الصحيحة، لعبنا باحترام وتواضع مناسبين، وهو ما لم نتمكن من تجنبه في مركزنا الحالي، ونستعد للمباراة القادمة".

وشدد مدافع يوفنتوس: "لعبناها بشكل نظيف اليوم، لا تنجح دائمًا، لكننا تمكنا من ذلك هذا المساء، كنا نعلم أنه سيكون من الصعب بمجرد أن يلعب ساليرنيتانا مع الجماهير المتحمسة للغاية، لكننا صمدنا"، ورفضت تقنية الفار احتساب هدف كيليني بسبب موقف مويس كين المتسلل الذي كان يتدخل في اللعبة.

وأشار كيليني: "هناك لحظات في الحياة، لقد تأثرت حقًا بكلمات المدرب، لقد قدم يوفنتوس الكثير لي ولجميع زملائي في الفريق، لذلك حان الوقت لرد الجميليجب علينا جميعًا أن نظل قريبين من هذا النادي وسنخرج معًا من هذا الموقف".

وبسؤاله عما إذا كان قد سخر من ليوناردو بونوتشي، معتبراً أنه احتل مرتبة واحدة فوقه في ترتيب الكرة الذهبية، رد قائلاً: "في السابعة والثلاثين من العمر، إنه اعتراف ممتع، لكن هذا كل شيء، لا يزال لدي العديد من الأهداف الصغيرة للوصول إليها وآمل في تحقيقها، الأول هو الفوز يوم الأحد، لأننا أخطأنا مرات عديدة هذا الموسم في المباريات التي يجب أن تكون على مستوانا"، وأضاف كيليني: "على الأقل بعد هذه المباراة يمكنني أن أشرب كأسًا من النبيذ وأشعر بالسعادة."

ويستضيف يوفنتوس نظيره جنوى على ملعب "أليانز ستاديوم" في العاشرة إلا ربع مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة