ملخص وأهداف مباراة ساليرنيتانا ضد يوفنتوس في الدورى الإيطالى

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:21 ص
ملخص وأهداف مباراة ساليرنيتانا ضد يوفنتوس في الدورى الإيطالى يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق يوفنتوس على حساب نظيره ساليرنيتانا بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

جاء هدفي يوفنتوس عن طريق الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، وألفارو موراتا في الدقيقتين 21، و70 على التوالي بواقع هدف لكل شوط.

وجاء هدف باولو ديبالا من تسديدة نارية من خارج منطقة الجزاء ساهمت في تحقيقه رقم مميز في الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات اللاعبين حول العالم بات باولو ديبالا هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف من خارج منطقة الجزاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي (24 هدف) اعتبارًا من 2014/2015.

بهذه النتيجة تواجد فريق يوفنتوس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات مسجلاً 21 هدفاً وتلقى 16.

بينما واصل ساليرنيتانا التواجد في مذيلة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 11 لقاء وتسجيل إحدى عشر هدفاً وتلقي 32.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: تشيزني، كوادرادو، كيليني، دي ليخت، بيلجريني، بيتانكور، لوكالتيلي، بيرنارديسكي، كولوسيفسكي، ديبالا، كين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة