أليجرى: قبول تدريب يوفنتوس هذا الموسم كان تحديا والآن يجب أن نتحمل الطموح

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:52 ص
أليجرى: قبول تدريب يوفنتوس هذا الموسم كان تحديا والآن يجب أن نتحمل الطموح أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على انتصار فريقه مساء الثلاثاء على حساب نظيره ساليرنيتانا بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "DAZN": "أعتقد أن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا الليلة، لم يكن الأمر سهلاً ضد ساليرنيتانا أمام جماهيرهم، وقد واجهنا بعض المخاطر في الشوط الثاني بتمريرات عرضية في منطقة الجزاء".
 
وأضاف أليجري: "لم يكن وقتا سهلا  فقد خسرنا أمام أتالانتا وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف هذا المساء، قلت إن يوفنتوس أعطانا الكثير وقد حان الوقت لنتحلى بالشعور بالمسؤولية ونرد الجميل لهذا النادي. نحن بحاجة إلى التركيز، لأننا فشلنا مرات عديدة أمام الأندية الأصغر هذا الموسم".
 
وأوضح أليجري خلال تصريحاته: "أخبرت اللاعبين، كان لدينا الكثير من اللاعبين الشباب في الميدان اليوم، لذا في هذه اللحظات، يمكن أن يعانون تحت الضغط، لحسن الحظ، لقد صمدوا بشكل جيد".
 
أضاف مدرب يوفنتوس: "نحن نتخلف في الدوري في الوقت الحالي لأننا فقدنا النقاط عدة مرات، هؤلاء اللاعبون لديهم موهبة، لكن دعونا لا ننسى ذلك فقط من خلال الخبرة، من خلال ارتكاب الأخطاء والتعلم منها، وفهم الوقت المناسب للهجوم أو الدفاع، هذه هي الطريقة التي يتطورون بها".
 
وتابع أليجري: "ديان كولوسيفسكي يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، ولا يمكنه التحسن إلا بمساعدة اللاعبين الأكثر خبرة من حوله، عندما تسير النتائج في طريقنا، يتم تسريع هذه العملية".
 
وشدد أليجري: "أفضل شيء في هذه اللحظات هو التبسيط، جربنا حركات التمرير في التدريبات أمس واليوم ركزت أكثر على العقلية. الكلمات التي قالها كيليني هي ما قلته للفريق. نحن الذين يجب أن نرد الجميل ليوفنتوس، اللاعبين، المدرب، الجماهير، الجميع".
 
وقال أليحري: "نحن بحاجة إلى القيام بعملنا على أرض الملعب والقيام بذلك على أفضل وجه ممكن لا أعرف ما حدث خلال العامين الماضيين، أعرف فقط أن ررئيس النادي طلب مني أن أكون جزءًا من يوفنتوس مرة أخرى، وأن أكون جزءًا من مشروع جديد يتمتع بخبرة أقل من الجانب الذي تركته".
 
وشدد: "بطبيعة الحال، سيكون لدينا صعود وهبوط، ما زلت أتعرف على اللاعبين، فهم يتعرفون علي، ونلعب كل ثلاثة أيامـ حققنا الهدف الأول بالتقدم في دوري الأبطال، والآن يجب أن يكون لدينا المزيد من الوقت للعمل في التدريبات".
 
"الأشياء تتغير، يأتي الناس ويذهبون، لكن يوفنتوس باق وسيبقى دائمًا، تسير الحياة في دورات، ولا بد من قبولها على أنها تحد، وأنا قبلت هذا التحدي وأعلم أنه صعب، لأنه من المستحيل أن أفوز بأكثر من تسع سنوات متتالية ، بالتأكيد".
 
واختتم أليجري حديثه: "الآن يجب أن نتحمل مسئولية التواجد في يوفنتوس والطموح للوصول إلى أعلى مستوى ممكن".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة