صلاح عبد الله وأحمد حلمي ينعيان أحمد خليل: النبيل والأصيل الرائع والقدير

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 06:07 م
صلاح عبد الله وأحمد حلمي ينعيان أحمد خليل: النبيل والأصيل الرائع والقدير أحمد خليل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان صلاح عبد الله، على نعي الفنان الكبير الراحل أحمد خليل، الذى رحل عن عالمنا الساعات الأولي من صباح اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، حيث نشر عبد الله صورة تجمعهما من أحد الأعمال الدرامية التى شاركا فيها سوياً وبرفقتهم الفنان الراحل سامي العدل.

وكتب عبد الله على الصورة التى نشرها منذ قليل عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، "أيوه يابو صلاح نحن السابقون، يا من لك الدوام، نسألك حسن الختام، ‏أرجوكم الفاتحة والدعاء للنبيل الأصيل الرائع الجميل القدير المحترم الأسناذ".

بوست صلاح عبد الله للراحل احمد خليل
بوست صلاح عبد الله للراحل احمد خليل

كما حرص الفنان أحمد حلمي، على نعي الفنان القدير الراحل، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وكتب "اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ".

بوست احمد حلمي للراحل احمد خليل
بوست احمد حلمي للراحل احمد خليل

 

وتوفى الفنان أحمد خليل صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر 80 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حيث أصيب فى الأيام الأخيرة من تصوير حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، وتم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية حتى توفى هناك.

ويُعرض حالياً للفنان أحمد خليل حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" فى موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة