راجل و2 ستات يناقش خطورة الموجة الرابعة لفيروس كورونا.. شريهان أبو الحسن: كورونا ما زال يضرب العالم ولابد من توخى الحذر.. هيدى كرم: الفيروس أصبح أمر واقع نتعايش معه والقلق أكثر على الأطفال

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 08:30 م
راجل و2 ستات يناقش خطورة الموجة الرابعة لفيروس كورونا.. شريهان أبو الحسن: كورونا ما زال يضرب العالم ولابد من توخى الحذر.. هيدى كرم: الفيروس أصبح أمر واقع نتعايش معه والقلق أكثر على الأطفال راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، خطورة الموجة الرابعة لأزمة كورونا، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إننا نقترب من فصل الشتاء وأولادنا يذهبون إلى المدرسة وبدأنا نذهب لأعمالنا بعد فترات جلوس في المنزل بسبب أزمة كورونا، متابعة: "أصبح لدينا معلومات كافية عن فيروس كورونا وطرق تجنبه ولكن لابد أن نعى أننا مازلنا لم نتخلص من كورونا".

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن فيروس كورونا ما زال يضرب العالم أجمع، ولدينا أسر وأولادنا صغار وأهالى نخشى عليهم ونقلق عليهم من الإصابة بفيروس كورونا.

​توخى الحذر
 

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن : رغم أن لدينا معلومة والأبحاث والهلع أصبح أقل،ولكن نحن في الموجة الرابعة في فيروس كورونا، هل هي الأكبر أو الأشرس أم عنيفة خاصة مع ظهور متحور دلتا؟

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى ضرورة أن نتوخى الحذر، وأن نلتزم بالإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بالفيروس، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على اللقاح.

​اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية 
 

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن فيروس كورونا أصبح أمر واقع ، وأخاف منه وأخاف على أهلى واسرتى من الإصابة بهذا الفيروس المستجد، وأحاول على قدر المستطاع أن أخذ احتياطاتى واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

وأضافت خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنها أحيانا لا تستطيع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية قائلة: لما بصور في المسلسل أعمل في ظروف صعبة ولا يمكن أن أصور بالكمامة ولكن أحاول أن اتخذ الإجراءات الاحترازية التي يمكن اتابعها.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: بحس أننا بقينا متعايشين مع فكرة فيروس كورونا وأصبح لدينا معلومات ومصادر موثوق فيها ولا أحد يقول أي شيء في أي وقت نصدقه، متسائلة: هل متحور دلتا أكثر عنفا حال الإصابة به؟

زيادة القلق على الأطفال

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن كورونا فيروس جديد على البشرية ومفاجئ وما زالنا والطب والعلم يجمع المعلومات عن هذا الفيروس المستجد، ومتحور دلتا ظهر بشكل جديد ومختلف وأصبح الأطفال يصابون بشكل كبير في الموجة الرابعة من الفيروس، وهذا ما يزيد قلقنا على أطفالنا، وبالتالي لابد أن نجدد معلوماتنا حول فيروس كورونا، وتطور هذا الفيروس أصبح سريع .

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة