دخول الإعلامية إيمان عز الدين المستشفى بسبب وعكة صحية.. صور

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 02:05 م
دخول الإعلامية إيمان عز الدين المستشفى بسبب وعكة صحية.. صور إيمان عز الدين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، إلى وعكة صحية ألزمتها دخول المستشفى، بعد ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم وصل إلى 180/90، وذلك بعد الانتهاء من تقديم حلقة الأمس من البرنامج المذاع على قناة سى بى سى.

إيمان عز الدين
إيمان عز الدين

ونشرت إيمان، عبر حسابها على فيس بوك، صورا من داخل المستشفى خلال الفحوصات الطبية، قائلة: "قدر الله وما شاء فعل.. (القاتل الصامت).. ضغط عالى فجأة 180/90، تلات ساعات فى المستشفى للسيطرة عليه، دعواتكم".

الإعلامية إيمان عز الدين
الإعلامية إيمان عز الدين

وجاء فى التقرير الطبى التى نشرته أيضا عبر حسابها على فيس بوك، أن المريضة حضرت إلى الطوارئ وهى تعانى من صداع مستمر وتبين أنها تعانى من ارتفاع فى ضغد الدم 180/90، وأنها تحتاج لعمل خريطة ضغط لمدة 3 أيام ومن ثم المتابعة.

تقرير طبى
تقرير طبى

وكانت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، قالت فى حلقة الأمس، إن إدمان مواقع التواصل الاجتماعى تكون مسألة اختيارية للإنسان، موضحة أنه فى الماضى كنا نختار أن ننعزل فى غرفنا ولكن الآن أصبحنا ننعزل مع فيسبوك.

وأضافت إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أننا فى السوشيال ميديا نهتم بإبراز الخروجات والملابس والسيارات والأولاد، وكل منا يتعمد أن يظهر الشيء الذى يراه أفضل شيء لديه، متابعة: "الناس ليست حياتها كلها سعيدة كما يظهر على مواقع السوشيال ميديا".

وأوضحت إيمان، أن إدمان السوشيال ميديا يجعل الأم أو الأب ينشغلان عن أبنائهما، فأصبحنا لا نجلس مع أولادنا أو نتواصل مع أزواجنا بسبب فيسبوك، وهناك شكاوى كثيرة تحدث فى الأسر بسبب إدمان العض استخدام السوشيال ميديا وتجاهله لواجباته الأسرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة