تعرف على الفائزين بجائزة The Best بعد إعلان الفيفا عن موعد حفل 2021

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 09:53 م
تعرف على الفائزين بجائزة The Best بعد إعلان الفيفا عن موعد حفل 2021 ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، الإعلان عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم "THE BEST" بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء أن حفل جوائز "الأفضل" سيقام يوم الاثنين 17 يناير 2022 في زيورخ.

وانطلقت جائزة ذا بيست في عام 2016 والمقدمة من الفيفا لأفضل لاعب في العالم عقب انفصالها عن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التي تمنح جائزة الكرة الذهبية.

وتوج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا في أول نسختين بشكلها الحالي عامي 2016 و2017.

وفاز الكرواتى لوكا مودريتش بالجائزة عام 2018، قبل أن ينجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في حصد الجائزة عام 2019.

وتوج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، متفوقا على ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

من جانبه، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء أن حفل جوائز "الأفضل" سيقام يوم الاثنين 17 يناير 2022 في زيورخ (سويسرا)، في حين سيبدأ التصويت من الاثنين 22 نوفمبر وسينتهي الجمعة 10 ديسمبر 2021.

ويمنح الفيفا جوائز أفضل لاعب ولاعبة، وأفضل مدرب لفرق الرجال والسيدات، وأفضل حارس وحارسة، وجائزة اللعب النظيف، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، وجائزة أفضل جمهور، وجوائرز فيفبرو.

ويتم منح الجوائز في كل فئة، عن الإنجازات التي تحققت خلال موسم 2020/2021 والتي تشمل أيضا منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو.

ويتم اختيار الفائزين يجوائز أفضل لاعب ولاعبة وأفضل مدرب للرجال والسيدات في عملية تصويت تضم قادة ومدربي المنتخبات الوطنية لكل من فرق الرجال والسيدات من كل العالم، بالإضافة إلى تصويت الجمهور عبر الإنترنت، وتصويت مجموعة مختارة تضم أكثر من 300 صحفي.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة