أكرم القصاص

كواليس حذف 4 مشاهد لـ أحمد خليل فى "حكايتى مع الزمان" بعد إصابته بكورونا

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:12 ص
كواليس حذف 4 مشاهد لـ أحمد خليل فى "حكايتى مع الزمان" بعد إصابته بكورونا احمد خليل فى كواليس حكايتى مع الزمان
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، الفنان أحمد خليل عن عمر80 عاماً، متأثراً باصابته بفيروس كورونا، حيث تم نقله للمستشفى أول أمس الأحد، وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وتشيع جنازة الفنان الراحل بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

الفنان الراحل أحمد خليل أصيب بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة من تصوير حكاية "حكايتى مع الزمان" والذى يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وكان يتبقى له 4 مشاهد خلال أحداث العمل، مما اضطر صناع الحكاية لحذف هذه المشاهد مع إجراء بعض التعديلات على السيناريو.

احمد خليل فى كواليس حكاية حكايتى مع الزمان
احمد خليل فى كواليس حكاية حكايتى مع الزمان

 

ويُعرض حالياً للفنان أحمد خليل حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.

"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

وقدم أحمد خليل مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان الماضى، بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

الفنان احمد خليل
الفنان احمد خليل





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة