أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان ضد إنتر ميلان.. بيولي: ننظر لنصف الكوب الممتلئ والفريقان قويان

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:38 ص
ميلان ضد إنتر ميلان.. بيولي: ننظر لنصف الكوب الممتلئ والفريقان قويان بيولي مدرب ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، رضاه عن التعادل الذي سقط فيه فريقه أمام إنتر ميلان في ديربي الغضب، مشيرا إلى أن الإنتر فريق قوي والروسونيري أثبت أنه قوي أيضًا.

وتعادل ميلان مع جاره إنتر ميلان بنتيجة 1 - 1، فى لقاء ديربى الغضب المثير، والذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، فى ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات بعد اللقاء: "ننظر لنصف الكوب الممتليء، أنت تهدف إلى الفوز، لكن الأمر كان معقدًا، أظهر الفريق الكثير من الروح وكافحنا كثيرًا في الشوط الأول، لكننا خرجنا بعد الاستراحة".

وأضاف: "الإنتر فريق قوي وأثبتنا أننا أقوياء أيضًا، لقد كان أداءً إيجابياً، انظر إلى متوسط ​​فارق السن في التشكيلة الأساسية بين ميلان وإنتر، كنا بحاجة إلى وقت لاكتساب تلك الخبرة، وتشكيل تلك الثقة، والآن يمكننا خوضها مع الأفضل في الدوري".

ميلان
 

تابع: "يمكن أن تكون هناك صعوبات، لكننا أظهرنا الشجاعة الليلة مرة أخرى وأتيحت الفرصة لكلا الفريقين للفوز".

واستطرد: "لقد ارتكبنا خطأ ساذجًا في ركلة الجزاء، لكننا حافظنا على أفكارنا ونهجنا لتغيير هذا الأمر، كان بإمكاننا البحث عن زلاتان إبراهيموفيتش أكثر، لأننا لم نقدم له الخدمة الكافية، لكن من الصحيح أيضًا أننا قاتلنا من أجل كل كرة ولم نتراجع أبدًا".

وأردف: "كنا شجعانًا في الهجوم، ولكن أيضًا في الدفاع، حيث قبلنا مواقف فردية مع لاعبين مثل إيدن دزيكو ولاوتارو مارتينيز، كنا حريصين على تحقيق نتيجة إيجابية أخرى".

واختتم: "في جميع البطولات الخمس الكبرى في أوروبا، لم يخسر سوى نابولي وميلانو هذا الموسم، وهذا يوضح الكثير عن أدائنا".

ورفع ميلان رصيده للنقطة 32 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بالتساوى مع نابولى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما ارتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة 25 فى المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة