مانشيني: نستعد لمواجهة سويسرا بدون ضغوط.. وسنقدم مباراة رائعة

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 05:54 م
مانشيني: نستعد لمواجهة سويسرا بدون ضغوط.. وسنقدم مباراة رائعة مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على أن منتخب بلاده يجب أن يستعد للمباراة ضد سويسرا "دون ضغوط"، لكنه لم يتحدث عن كأس العالم حتى يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل.

إيطاليا تتصدر المجموعة الثالثة بالتساوي مع سويسرا، لكن فارق الأهداف لصالحها، وتستضيف سويسراعلى ملعب "الأولمبيكو" في روما يوم الجمعة، قبل زيارة أيرلندا الشمالية يوم الإثنين 15 نوفمبر.

الفائز بصدارة المجموعة فقط هم من يحجزون مكانهم في كأس العالم 2022 ، لذا فإن المباراة ضد سويسرا أمر بالغ الأهمية بالنسبة للأزوري.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي نقلته شبكة "فوتبول إيطاليا": "عادة ما تكون المباريات ضد سويسرا صعبة وستكون كذلك يوم الجمعة، إذا لعبنا مثل المباراة العكسية، فسنحقق نتيجة جيدة، نحن بحاجة للتحضير للمباراة بهدوء وبدون ضغوط".

أضاف: "يجب أن نستمتع ونلعب كما نعلم، نحن نعلم أنه يمكننا اللعب بشكل جيد، ومن خلال القيام بذلك، يمكننا الفوز، إنها مباراة مهمة، نحن نعرف قيمتنا وسنلعب مباراة رائعة".

تابع: "نحتاج إلى الهدوء، وبدءًا من الثلاثاء، يمكننا التحدث عن كأس العالم".

أشار مانشيني: "لقد لعب تونالي معنا بالفعل، يمكنه اللعب في العديد من المراكز، إنه لاعب خط وسط حديث، يمكنه فعل كل شيء".

وواصل: "هناك العديد من اللاعبين الشباب الأقوياء في إيطاليا، هم بحاجة فقط للعب على مستوى عال، يمكنك توقع أي شيء من الصغار، لكن لا يمكنهم التحسن إلا من خلال اللعب بمستوى معين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة