لو بتحبي الفورمال.. اعرفى اتجاهات موضة البليزر في 2022 من دور الأزياء العالمية

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 09:00 م
لو بتحبي الفورمال.. اعرفى اتجاهات موضة البليزر في 2022 من دور الأزياء العالمية موضة البليزر في 2022
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج الكثير من الفتيات لارتداء الملابس الرسمية بشكل يومي أثناء ذهابهن إلى العمل، بينما تلجأ إليها بعضهن لحصور المناسبات الرسمية أو مقابلات العمل وغيرها من الأوقات، لذا فإن امتلاك ملابس رسمية أمر لا غنى عنه لدى الجميع، ويعد البليزر أحد أهم القطع الرسمية التي تحرص الكثيرات على امتلاكها، لذا إليكِ تصميمات البليزر التي من المنتظر أن تسيطر على موضة 2022 من دور الأزياء العالمية، وذلك نقلًا عن موقع مجلة " vogue" البريطانية.

بليزر فلانتينو

بليزر فلانتينو
بليزر فلانتينو

طرحت دار أزياء فالنتينو العالمية سترة سوداء أنيقة، احتوت على حزام من منطقة الخصر بشعار العلامة التجارية للدار، وتميزت بتصميمها الفريد، وطولها الذي يعد مناسبًا للكثيرات، خاصة اللاتي يفضلن ارتداء الملابس المحتشمة، لذا فإن هذا التصميم مناسب للمحجبات بدرجة كبيرة، ويمكنهن اقتباسه.

بليزر ستيلا ماكارتني

بليزر ستيلا ماكارتني
بليزر ستيلا ماكارتني

واشتركت دار أزياء ستيلا ماكارتني في تصميم البليزر الخاص بها مع دار فالنتينو من حيث استخدام الحزام على الخصر، لوكنها اتخذت نهجًا مختلفًا في اختيار لون البليزر، حيث اختارت اللون الفوشيا المبهج، لإطلالة رسمية مليئة بالحيوية.

بليزر توري بورش

بليزر توري بورش
بليزر توري بورش

قدمت دار أزياء توري بورش أيضًا تصميمًا مختلفًا بـ البليزر، حيث نقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود الأنيقة، والأزرار المنسقة على صفين بجانب بعضهما البعض، والذي يمكنك ارتدائه سواء في الإطلالات الرسمية، أو الكاجوال، فهو من القطع العملية.

بليزر سان لوران

بليزر سان لوران
بليزر سان لوران

اختارت دار أزياء سارن لوران أيضًا الألوان المبهجة لتصميم البليزر الرسمي، حيث اللون الأحمر القاني، وزينته بالأزرار ذات اللون البيج، تلك القطعة التي يمكنك تنسيقها مع أكثر من إطلالة سواء باللون الأسود أو درجات البيج.

بليزر كلوي

بليزر كلوي
بليزر كلوي

وجاء تصميم بلزر دار أزياء كلوي أنيقًا ومميزًا بشكل لا يصدق، حيث طبعة الكاروهات ذات اللونين الأبيض والأسود، والأكمام المصنوعة من صوف التريكو، والأزرار الرمادية الأنيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة