كواليس أول أيام معسكر منتخب مصر.. كيروش يداوى جرح القمة مع لاعبى الزمالك.. وصلة هزار ضياء السيد مع نجوم القطبين تخطف الأنظار.. ومحاضرة الخواجة الفنية ترسم خريطة موقعتى أنجولا والجابون "صور"

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:00 ص
كواليس أول أيام معسكر منتخب مصر.. كيروش يداوى جرح القمة مع لاعبى الزمالك.. وصلة هزار ضياء السيد مع نجوم القطبين تخطف الأنظار.. ومحاضرة الخواجة الفنية ترسم خريطة موقعتى أنجولا والجابون "صور" لاعبى الزمالك مع كيروش
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأول من تدريب المنتخب الوطنى العديد من الكواليس المهمة، على رأسها جلسة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى المنفردة مع لاعبى الزمالك للشد من أزرهم وتحفيزهم من أجل تجاوز خسارة مباراة القمة أمام الأهلى في الجولة الثالثة من مسابقة الدورى العام والتركيز على المرحلة المقبلة.

وركز كيروش على عقد محاضرة فنية مع لاعبى المنتخب الوطنى على أحد الملاعب الفرعية باستاد ببرج العرب في بداية معسكره استعدادًا لمباراتي أنجولا بلواندا يوم الجمعة المقبل والجابون ببرج العرب يوم 16 نوفمبر ضمن الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم.

جلسة كيروش مع لاعبي الزمالك
جلسة كيروش مع لاعبي الزمالك

وداعب ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى، أحمد فتوح لاعب الزمالك وأيمن أشرف لاعب الأهلى وأظهرت الصور التي نشرها موقع اتحاد الكرة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى مزاملة ضياء السيد لفتوح وأشرف وظهرت عليهم علامات السعادة والتفاؤل.

شارك في مران اليوم اللاعبون المختارون من الأندية المصرية، فيما يستكمل الفريق غدًا صفوفه بانضمام اللاعبين المحترفين في الخارج، بعد الاكتفاء بـ25 لاعبًا إثر التأكد من عدم تمكن عمر مرموش من اللحاق بالمعسكر نظرا لإصابته.

ضياء السيد وفتوح وأيمن أشرف
ضياء السيد وفتوح وأيمن أشرف

ومن المقرر أن يتحدث اليوم كارلوس كيروش لوسائل الإعلام من ملعب التدريب باستاد برج العرب من خلال مؤتمر صحفي مصغر بمناسبة انطلاق التجمع الدولي غدًا، ويعقد المؤتمر في الخامسة والربع مساء غد قبل انطلاق التدريب في الخامسة والنصف، حيث سيُسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم حتى يحسن موقعه في تصنيف الفيفا قبل سحب قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم، حيث يسعى لدخول قائمة الخمسة الكبار على حساب نيجيريا.

ويتفوق النادى الأهلى على الزمالك في عدد اللاعبين الذى وقع عليهم الاختيار من كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطنى، بعدما ضم 7 لاعبين من الأهلى في مقابل 6 لاعبين فقط من الزمالك و6 محترفين، ولاعبين من بيراميدز ولاعب من سموحة والبنك الأهلى وفاركو وإنبى.

محاضرة كيروش
محاضرة كيروش

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة