التفاصيل الكاملة لاعتداء مبروك عطية على أحد المصلين داخل مسجد.. فيديو

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 07:00 م
التفاصيل الكاملة لاعتداء مبروك عطية على أحد المصلين داخل مسجد.. فيديو رامى الحلوانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مقطع فيديو متداول للدكتور مبروك عطية جدلًا كبيرًا على مدار الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعى، وهو المقطع الذى ظهر فيه الدكتور مبروك عطية يعنف أحد الجالسين داخل مسجد بسبب تحدثه أثناء إلقائه لدرس في الدين.

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رامى الحلوانى، والتي استعرض خلالها القصة الكاملة للفيديو المتداول، وخلال التغطية تناول تليفزيون اليوم السابع أنه أظهر مقطع الفيديو، المتداول على السوشيال ميديا، خطبة للدكتور مبروك عطية، قبل أن يفاجأ بصدور صوت من أحد المصلين الأمر الذي أثار غضبه، لينفعل قائلا "يا جماعة فيه خلل هنا عاوز اعرفه.. أنت يا ابني ياللي بتتكلم مينفعش.. أول مرة في تاريخنا يحصل ده فيه إيه".

ولم يكتف الدكتور مبروك عطية بالحديث فقط، بل أصر على القيام لمعرفة الشخص المتسبب في ذلك، ليخبرهم أن يصطفوا جميعا أمامه لرؤية المتحدث بعد ذلك، ولكن أثناء عودته إلى موقعه مرة أخرى لمواصلة خطبته، فوجئ باعتراض أحد الرجال من الجهة الأخرى على أسلوبه، ليرد "مبروك": "فيه حاجة هنا نشقر برضه، أجيلك أنا بدل ما تصوت علشان يمكن ترتاح نفسيا بتزعق تقول إيه؟"، قبل أن يحاول إخراجه برفعه للأعلى، مطالبا الجميع بحمله معه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة