5 أسباب تجعل مواليد نوفمبر الأكثر حظًا.. عمرهم أطول وعيد ميلادهم مليان خصومات

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 01:01 م
5 أسباب تجعل مواليد نوفمبر الأكثر حظًا.. عمرهم أطول وعيد ميلادهم مليان خصومات نوفمبر
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤمن عشاق الأبراج والفلك بأن هناك سمات معينة تجمع مواليد الفترات المتقاربة، ويقول خبراء الفلك والأبراج إن لحظة ميلادك تؤثر كثيرًا فى طالعك وفى سماتك الشخصية، إلا أن هذه الفكرة دعمتها بعض الدراسات العلمية فى حالة الحديث عن مواليد شهر نوفمبر، فوفقًا لموقع tinybeans هناك بعض الأسباب، المدعومة بدراسات علمية، تجعل مواليد نوفمبر أكثر حظًا من غيرهم.

رياضيون ناجحون

وفقًا لدراسة نشرت فى المجلة الدولية للطب الرياضي، فإن الأطفال المولودين فى نوفمبر يكونون أكثر لياقة وأقوى من أولئك الذين ولدوا فى الأشهر الأخرى، عند قياس لياقة القلب والجهاز التنفسى وقوة قبضة اليد وقوة الجزء السفلى من الجسم. 

اطفال يلعبون رياضة
اطفال يلعبون رياضة

 

صحتهم جيدة 

وجدت دراسة منشورة فى مجلة الجمعية الطبية الأمريكية للمعلوماتية إن الذين ولدوا فى نوفمبر هم الأقل عرضة للإصابة بأمراض اقلب والأوعية الدموية.

عيد ميلاد
عيد ميلاد

 

يعيشون أطول 

وجد باحثون من جامعة شيكاغو أن الأطفال المولودين فى الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر أكثر عرضة لأن يعيشوا حتى 100 عام أكثر من أولئك الذين ولدوا فى أى شهر آخر.

 

أكثر سعادة

بغض النظر عن المسار الذى يختاره المولود فى نوفمبر، فمن المرجح أن يعيشوا حياة سعيدة فوفقًا للأبحاث الأطفال الذين يولدون خلال الخريف وخاصة الذين ولدوا فى نوفمبر لديهم أدنى معدلات الاكتئاب السريري.

 

خصومات
خصومات

عيد ميلادهم فترة الخصومات

على الرغم من أن الجمعة البيضاء تأتى فى نهاية نوفمبر، إلا أن الشهر بأكمله يكون حافلاً بالعروض والخصومات مما يعنى أنهم يمكن أن يتلقوا هدايا عيد ميلاد رائعة من الجميع، وحتى إن قرروا تدليل أنفسهم بشراء ما يريدونه سيحظون بخصومات رائعة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة