مارك رافلو يدعم نشطاء المناخ فى مساندتهم لأهداف تحسين المناخ

الأحد، 07 نوفمبر 2021 09:05 م
مارك رافلو يدعم نشطاء المناخ فى مساندتهم لأهداف تحسين المناخ مارك رافلوا مع نشطاء المناخ
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمي مارك رافلو، صاحب شخصية Hulk فى عالم مارفل السينمائي، متابعيه وجمهوره، بصورة لنشطاء المناخ، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهم يرفعون لافتات دعم أهداف المناخ وإنقاذ الطبيعية، ليوجه لهم رسالة دعم قائلاً: "شكرًا للكل الذين يواصلون القتال من أجل العدالة المناخية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mark Ruffalo (@markruffalo)

وكشفت قمة المناخ كوب 26، المنعقدة حاليا فى مدينة جلاسكو الاسكتلندية، أن  البنك الدولى سيلتزم بإنفاق 25 مليار دولار فى تمويل المناخ سنويًا حتى عام 2025 من خلال خطة العمل الخاصة بالمناخ، بما فى ذلك التركيز على الزراعة وأنظمة الغذاء.

أضاف الموقع الرسمى للقمة أن 45 حكومة تعهدت باتخاذ إجراءات واستثمارات عاجلة لحماية الطبيعة والتحول إلى طرق أكثر استدامة للزراعة، فيما تلتزم 95 شركة رفيعة المستوى من مجموعة من القطاعات بأن تكون "إيجابية للطبيعة"، وتوافق على العمل من أجل وقف وعكس اتجاه تدهور الطبيعة بحلول عام 2030، كما تلتزم الدول والشركات بإنشاء زراعة مستدامة واستخدام الأراضي.

مارك رافلوا مع نشطاء المناخ
مارك رافلوا مع نشطاء المناخ

 

وخلال الفعاليات حددت 26 دولة التزامات جديدة لتغيير سياساتها الزراعية لتصبح أكثر استدامة وأقل تلويثًا، والاستثمار فى العلوم اللازمة للزراعة المستدامة ولحماية الإمدادات الغذائية من تغير المناخ، المنصوص عليها فى "أجندة عمل"، حيث تم تمثيل جميع القارات، مع دول مثل الهند وكولومبيا وفيتنام وألمانيا وغانا وأستراليا.

يشار أن قمة المناخ تستمر حتى يوم 12 نوفمبر الجارى بمشاركة 190 دولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة