رئيس جامعة بورسعيد يفتتح معرضا فنيا لـ"تدوير مخلفات الخشب".. صور

الأحد، 07 نوفمبر 2021 02:50 م
رئيس جامعة بورسعيد يفتتح معرضا فنيا لـ"تدوير مخلفات الخشب".. صور جامعة بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور أيمن ابراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الأحد، المعرض الفنى الخاص بالفنان الدكتور محمود عشعش أستاذ الأشغال الفنية المتفرغ  بكلية التربية النوعية تحت عنوان ( منمنمات ذهبية ) حيث جاءت الفكرة الأساسية للمعرض وهى إعادة تدوير مخلفات الخشب الناتج عن تفريغ الليزر. 
 
وفي الأعمال الفنية، قام الفنان بتطويع هذه البقايا في عمل مجموعة من اللوحات والمجسمات وعددها 9 أعمال فنية راقية اعتمدت على تجميع القطع الصغيرة بجانب بعضها بحيث تم تطويع هذه القطع في تشكيل عناصر فنية مختلفة. 
 
وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بافتتاح هذا المعرض الراقي لأحد كبار فناني جامعة بورسعيد مقدما الشكر له على الجهد المبذول وإبداعه في كل لوحة فنية وتفردها وإتقانها الشديد. 
 
كما اقترح الدكتور أيمن ابراهيم، إقامة ورشة عمل يترأسها الدكتور عشعش، لتعليم الأجيال الحالية هذا الفن الراقي المبدع، مشيراً إلي أن الجامعة على استعداد لتقديم كل الدعم لإنجاح هذه الورش الفنية ومتمنيا له دوام الرقى والإبداع وأن يطوف معرضه جميع المحافل الفنية كسفير لجامعة بورسعيد. 
 
حضر افتتاح المعرض، الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور  أحمد الروبي عميد كلية التربية النوعية، ووكلاء الكلية، والدكتورة شرين دسوقي عميد كلية التربية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمهتمين بالمجالات الفنية.
 
احدي الأعمال الفنية في المعرض
احدي الأعمال الفنية في المعرض

احدي الأعمال الفنية
احدي الأعمال الفنية

افتتاح المعرض بجامعة بورسعيد
افتتاح المعرض بجامعة بورسعيد

جولة داخل المعرض
جولة داخل المعرض

عمل فني بجامعة بورسعيد
عمل فني بجامعة بورسعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة