قطاع الدراسات العليا بجامعة بورسعيد يفوز بالمركز الخامس على مستوى الجامعات

الخميس، 04 نوفمبر 2021 12:36 ص
قطاع الدراسات العليا بجامعة بورسعيد يفوز بالمركز الخامس على مستوى الجامعات جامعة بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز قطاع الدراسات العليا بجامعة بورسعيد، بالمركز الخامس على مستوى الجامعات المصرية، وذلك في أعلى عدد من المجلات المفهرسة فى الكشاف العربى وتميزها فى النشر الدولى. 
 
تم تكريم جامعة بورسعيد في احتفالية تكريم الجامعات المصرية المتميزة في النشر الدولي بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والمشرف العام على بنك المعرفة المصري، والدكتور محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وعدد من السادة رؤساء ونواب رؤساء الجامعات المصرية ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والشخصيات العامة وذلك بأحد الفنادق بالقاهرة. 
 
كما تم تكريم جامعة بورسعيد بفوزها بالمركز الخامس على مستوى الجامعات المصرية في أعلى عدد من المجلات المفهرسة في الكشاف العربي للإستشهادات المرجعية ARCI التابع لكلاريفيت عن العام 2021. 
 
وقام الدكتور محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات، بتسليم درع التميز الخاص بجامعة بورسعيد إلى الدكتورة راوية رزق القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث. 
 
وقدم الدكتور أيمن محمد ابراهيم، رئيس الجامعة، خالص التهنئة لقطاع الدراسات العليا والبحوث برئاسة الدكتورة راوية رزق ولعمداء ووكلاء الكليات لشئون الدراسات العليا والبحوث وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بتلك الكليات على جهودهم المتواصلة للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والإداري وتطوير المجلات العلمية لكلياتهم. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة