تونى كروس: عانينا فى بعض الأوقات أمام رايو فاليكانو وهناك أشياء يجب تحسينها

الأحد، 07 نوفمبر 2021 01:18 ص
تونى كروس: عانينا فى بعض الأوقات أمام رايو فاليكانو وهناك أشياء يجب تحسينها تونى كروس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تونى كروس نجم فريق ريال مدريد أن مواجهة رايو فاليكانو كانت صعبة خاصة فى الدقائق الأخيرة منها، بعد أن وصلت النتيجة إلى 2 - 1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال كروس عقب نهاية المباراة: "من الطبيعي أن تعاني في عندما تكون النتيجة 2-1، لكن إذا سجلنا الثالث كان كل شيء سيكون على ما يُرام".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد وهذا ما يتوقعه الأشخاص الذين يأتون إلى الملعب، الآن وقت التوقف الدولي وهناك أشياء يجب تحسينها لكن في آخر 6 مباريات فزنا بـ5 وتعادلنا، هناك دائماً الأشياء التي يمكن تحسينها". 

وبسؤاله عن هل يستحق بنزيما جائزة الكرة الذهبية؟، قال الألمانى: "الجوائز الفردية لا تهمني كثيرا، أعرف كيف يعتني بنفسه وكيف يلعب وبالنسبة لي فهو يستحق كل النجاحات، لكن الأهم أنه يفوز مع الفريق". 

 

الريال ضد رايو فاليكانو

 

سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 15، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماركو أسينسيو، واحتسب حكم اللقاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد أشار في البداية لوجود تسلل على فينيسيوس قبل تمرير الكرة إلى أسينسيو.

وتمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 38، إثر تمريرة سحرية من ديفيد ألابا ليعزز صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف.
 
وفي الشوط الثاني، استطاع المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو من تسجيل هدف رايو فاليكانو الوحيد في الدقيقة 77 من ضربة رأس، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم.
 
وبتلك النتيجة ينتزع ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال سوسيداد الوصيف، الذي يحل ضيفا على أوساسونا مساء الأحد، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز السادس برصيد 20 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة