أنشيلوتى: ريال مدريد استحق الفوز وكان بإمكاننا تسجيل خمسة أو ستة أهداف

الأحد، 07 نوفمبر 2021 12:47 ص
أنشيلوتى: ريال مدريد استحق الفوز وكان بإمكاننا تسجيل خمسة أو ستة أهداف انشيلوتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى أن فريقه ريال مدريد استحق الفوز على ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء: "سعيد جدًّا بأداء الفريق، فقد لعبنا بشكلٍ جيد، ومن الطبيعي في كرة القدم أن تعاني في بعض الأوقات".

وأضاف الإيطالي: "كان بامكاننا تسجيل خمسة أو ستة أهداف وإنهاء اللقاء، وقد عانينا في النهاية وكان من الممكن أن نستقبل هدف آخر".

وتابع فاليكانو قائلا: "هنالك الكثير من الفرق تلعب كرة قدم جيدة في الليجا، مثل رايو اليوم، والأهم هو أننا فزنا ونستمر في الصدارة". 

وعن تراجع نتائج برشلونة، علق أنشيلوتى قائلا: "من الصعب بالنسبة لي الحديث عن برشلونة، أنا أحترم النادي وأحترم تشافي، لديهم الفرصة للخروج من هذا الوضع الصعب". 

 

الريال ضد رايو فاليكانو
 

سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 15، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماركو أسينسيو، واحتسب حكم اللقاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد أشار في البداية لوجود تسلل على فينيسيوس قبل تمرير الكرة إلى أسينسيو.

وتمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 38، إثر تمريرة سحرية من ديفيد ألابا ليعزز صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف.
 
وفي الشوط الثاني، استطاع المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو من تسجيل هدف رايو فاليكانو الوحيد في الدقيقة 77 من ضربة رأس، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم.
 
وبتلك النتيجة ينتزع ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال سوسيداد الوصيف، الذي يحل ضيفا على أوساسونا مساء الأحد، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز السادس برصيد 20 نقطة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة