مدرب إنجلترا يتوقع تألق هاري كين مع توتنهام تحت قيادة كونتي

الأحد، 07 نوفمبر 2021 02:05 م
مدرب إنجلترا يتوقع تألق هاري كين مع توتنهام تحت قيادة كونتي هاري كين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير أن جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا الأول، يعتقد أن هاري كين مهاجم توتنهام يمكنه استعادة لمسته التهديفية المتميزة الآن بعد تولي الإيطالي أنطونيو كونتي تدريب النادي اللندني.

وتوج كين في الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز عندما أحرز 23 هدفاً وصنع 14 فرصة لزملائه لكنه لم يحرز سوى هدف وحيد في الدوري خلال الموسم الحالي، وتعثر هجوم توتنهام تحت قيادة المدرب السابق نونو إسبريتو سانتو الذي أقيل مؤخراً وتولى كونتي مدرب تشيلسي وإنتر ميلان السابق المهمة بدلا منه.

وقال ساوثجيت فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن كين قائد منتخب إنجلترا واجه صيفا معقداً بعد فشل سعيه للرحيل عن توتنهام لكنه الآن يملك فرصة لتجاوز كل هذا والبدء من جديد تحت قيادة كونتي.

وأضاف مدرب إنجلترا للصحفيين، "الآن تغير المدرب وأعتقد أن أمامه فرصة لتحقيق انطلاقة جديدة وأعتقد أن هذا سيكون بمثابة دافع جيد وأعتبر ما حدث تجربة قاسية، تسببت له في رد فعل سيء من جانب بعض المشجعين وأضطر بسببها للتعامل مع الكثير من التبعات غير المقصودة نتيجة انتقال محتمل خلال الصيف".

وواصل ساوثجيت، "انضمام أنطونيو لتوتنهام ربما يكون أمراً طيباً بالنسبة لموقف هاري، ونتيجة لمعرفتي به كمدرب متميز وشخصية جيدة للغاية فأنا على ثقة بأنه سينجح في تحفيز هاري على الرد والعمل سريعاً جداً".

وعبر ساوثجيت أيضا عن أمله في تحسن أداء لاعب الوسط ديلي آلي تحت قيادة كونتي أيضا بعد غيابه عن المنتخب الإنجليزي طوال عامين.

من جهته استقر أنطونيو كونتى مدرب توتنهام الإنجليزى على أول صفقتين لتدعيم صفوف السيبرز فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتولى أنطونيو كونتى تدريب توتنهام خلفاً للبرتغالى نونو سانتو، والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وقاد الفريق فى أول مباراة له ضد فيتيسه أرنهيم الهولندي، والتى انتهت بفوز النادى اللندنى بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى المؤتمر الأوروبي.

ووفقاً لما نشرته شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن كونتى مدرب توتنهام أخطر إدارة النادى بأول صفقتين يرغب فى وصولهما إلى صفوف السيبرز، فى إطار السياسة التى يتبعها لإعادة هيكلة الفريق من أجل المنافسة على جميع الألقاب.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة