نجوم فقدوا بريقهم في الدوريات الأوروبية هذا الموسم.. ميسي يعانى من الغربة فى باريس وشعور الحنين لبرشلونة.. هاري كين يتراجع بعد فشل انتقاله إلى مان سيتي.. ستيرلينج أسير دكة جوارديولا.. والإصابات بريئة من هازارد

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:08 م
نجوم فقدوا بريقهم في الدوريات الأوروبية هذا الموسم.. ميسي يعانى من الغربة فى باريس وشعور الحنين لبرشلونة.. هاري كين يتراجع بعد فشل انتقاله إلى مان سيتي.. ستيرلينج أسير دكة جوارديولا.. والإصابات بريئة من هازارد ميسي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الموسم الحالي 2021-2022، في الدوريات الأوروبية، تراجع أسهم العديد من نجوم كرة القدم الذين فقدوا بريقهم هذا الموسم، نتيجة لتراجع الأداء، وعدم ظهورهم بالمستوى الرائع الذى كانوا عليه فى المواسم السابقة.

وعلى الرغم من تألق العديد من النجوم في الموسم الحالي، أمثال النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول، والثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بالإضافة للبرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، إلا أن هناك من اللاعبين ابتعدوا عن مستواهم بشدة هذا الموسم.

ليونيل ميسي
 

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى أول مواسمه مع فريق باريس سان جيرمان بمستوى مخيب لآمال جماهير الفريق الفرنسي، بعد فشله فى تسجيل هدفه الأول مع الفريق الباريسي في الدوري الفرنسي، حتى الآن، منذ انضمامه فى الميركاتو الصيفى الأخير، من برشلونة الإسباني بعد نهاية عقده مع النادى الكتالونى. 

النجم الأرجنتيني ميسي يعد اللاعب الأكثر تسديدًا بدون تسجيل هذا الموسم في الدوري الفرنسي، بعد 15 تسديدة على مرمى المنافسين منهم 4 تسديدات على القائم والعارضة

وتعد هذه هى المرة الأولى التي يفشل خلالها ميسي عن التسجيل أو الصناعة في أحد الدوريات منذ موسم 2005-2006، مع نهاية شهر أكتوبر، ولم يسجل البرغوت هذا الموسم سوى 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

هاري كين
 

نجم توتنهام هوتسبير والمنتخب الإنجليزي كان خارج التوقعات تماما حتى الآن في الموسم الحالي، بعدما كان نجم الشباك فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث كان هداف المسابقة، بالإضافة إلى كونه أكثر اللاعبين صناعة للأهداف.

ولم يتمكن هاري كين سوى من تسجيل هدف وحيد مع توتنهام في البريميرليج هذا الموسم، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر.

وكان كين يرغب في الرحيل عن توتنهام في بداية الموسم من أجل الانضمام لفريق مانشستر سيتي، إلا أن تمسك إدارة السبيرز بوجوده حال دون رحيله، وهو ما قد يكون سببا في تراجع مستواه.

هاري كين
هاري كين

رحيم ستيرلينج
 

ابتعد رحيم ستيرلينج عن حسابات بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في أغلب مباريات الموسم الحالي، بعدما كان نجم السيتي طوال المواسم الماضية، وكان هداف الفريق الأول، على الرغم من عدم كونه مهاجما صريحا.

ولم يسجل ستيرلينج سوى هدفين وصنع مثلهما مع مانشستر سيتي هذا الموسم خلال 15 مباراة خاضها.

وكان ستيرلينج قد رحب بالرحيل عن مانشستر سيتي خلال تصريحات سابقة له، من أجل اللعب بصفة مستمرة، ويعد برشلونة الإسباني، أبرز الراغبين ضى ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

إيدين هازارد
 

على الرغم من عدم ظهور النجم البلجيكي إيدين هازارد بمستوى مميز مع ريال مدريد منذ انضمامه من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2019، إلا أن كثرة الإصابات كانت السبب الرئيسي في ذلك الأمر.

في الموسم الحالي، ابتعد شبح الإصابات عن هازارد، ولكنه أيضا لم يظهر بالمستوى الفني المأمول، ما قد يشير إلى اقتراب رحيله من الملكي في موسم الانتقالات الشتوية، بعد تلميح المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأنه يرحب برحيل النجم البلجيكي.

وخاض هازارد 10 مباريات فقط مع ريال مدريد هذا الموسم في مختلف المسابقات، ولم يسجل أي هدف وصنع هدف وحيد.

ايدين هازارد
ايدين هازارد

نيمار
 

النجم البرازيلي نيمار لم يظهر بشكل جيد مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، بعد أن كان هداف الفريق بجانب النجم الشاب كيليان مبابي وأحد هدافي الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

ولم يشكل نيمار الثنائي المميز مع مبابي كما في المواسم السابقة، بل أن لاعبا مثل الإسباني أندير هيريرا كان أكثر منه تأثيرا في هجوم باريس سان جيرمان، على الرغم من مركزه الدفاعي في وسط الملعب، بالإضافة للوافد الجديد أشرف حكيمي، الذي يعلب في مركز الظهير الأيمن.

وشارك نيمار في 9 مباريات فقط مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، ولم يسجل سوى هدف وحيد من ركلة جزاء، وصنع 3 أهداف أخرى.

نيمار
نيمار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة