آرسنال يستضيف واتفورد.. وتوتنهام ضيفا على إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 07 نوفمبر 2021 04:00 ص
آرسنال يستضيف واتفورد.. وتوتنهام ضيفا على إيفرتون فى الدوري الإنجليزي آرسنال,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة 11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، حيث تقام 3 مباريات فى تمام الساعة الرابعة عصرا، حيث يستضيف ارسنال المنتشى نظيره واتفورد، فيما يحل توتنهام بقيادة مدربه الجديد أنطوونيو كونتى ضيفا على إيفرتون، وفى الاخير يلعب ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي.

ويستضيف أرسنال منافسه واتفورد الأحد المقبل في ملعب الإمارات في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي، حيث يستعد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، لخوض مباراته رقم 100 مع الجانرز، في مواجهة ضيفه واتفورد، فى الرابعة عصر اليوم.

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الخامس، فيما يأتي واتفورد في المركز الـ16 بـ10 نقاط.

ويسعي ارسنال الى مواصلة انطلاقته المميزة مع أرتيتا المدير الفني للفريق، بعد الفوز في الجولة الماضية على ليستر سيتي بنتيجة 2-0، حيث لم يخسر أي مباراة منذ السقوط أمام مانشستر سيتي بنتيجة ثقيلة 5-0 في الدوري الإنجليزي في 28 أغسطس الماضي، حيث وصل الفريق إلى 9 مباريات على التوالي دون أي خسارة في كل المسابقات.

صرح ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني إن فريقه عليه الحذر من مواجهة واتفورد  بالجولة المقبل فى الدوري الإنجليزي.

وفى نفس التوقيت يحتضن ملعب جوديسون بارك مباراة إيفرتون ضد توتنهام والتي من المنتظر إقامتها في اطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق توتنهام في مواجهة إيفرتون بمعنويات مرتفعة بعدما عاد لسكة الانتصارات مجددا، عقب فوزه على فيتيسه آرنهم الهولندي بنتيجة 3-2 ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي في أول ظهور للمدرب الجديد أنطونيو كونتي.

وتولى المدرب كونتي مهمته في تدريب السبيرز الثلاثاء الماضي بعد إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو بسبب سوء النتائج.

وتراجع السبيرز إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد حصوله على رصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، و5 هزائم.

يحتل إيفرتون المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات و 4 هزائم وتعادلين بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام الذي يحتل المركز التاسع.

ويطمح توتنهام العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بقيادة المدرب كونتي بعدما خسر في أخر جولتين بالمسابقة ضد وست هام يونايتد بهدف نظيف، ومانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

ويسعى إيفرتون في الحصول على الفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراته أمام توتنهام وهو ما سيزيد من قوة وإثارة موقعة الأحد.

وغاب إيفرتون عن الانتصارات في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى المباراة الثالثة يستضيف  ليدز يونايتد نظيره ليستر سيتي، على ملعب إيلاند رود فوتبول ستاديوم، فى الرابعة عصرا ضمن منافسات الجولة 11 من البريميرليج.

ويحتل ليدز المركز الـ17 فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 10 نقاط، فيما يأتى لييستر سيتي فى المركز 11 برصيد 14 نقطة.

ويسعى كلا الفريقين للفوز وخطف نقاط المباراة حيث يطمع ليستر فى المنافسة على المراكز الأولى من ترتيب الدورى الانجليزي، فيما يحاول ليدز الابتعاد عن مراكز الهبوط فى ذيل الجدول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة