أرتيتا يخوض مباراته الـ100 مع أرسنال ضد واتفورد ويتفوق على فينجر فى الفوز

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:29 م
أرتيتا يخوض مباراته الـ100 مع أرسنال ضد واتفورد ويتفوق على فينجر فى الفوز أرتيتا
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، لخوض مباراته رقم 100 مع الجانرز، في مواجهة ضيفه واتفورد، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب "الإمارات"، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة "أوبتا" أن أرتيتا سيصبح المدرب الخامس عشر الذي يصل إلى 100 مباراة مع أرسنال، ويعد المدرب السابق جورج جراهام، هو الوحيد الذي حقق المزيد من الانتصارات (56) في أول 100 أكثر من أرتيتا الذي فاز في 53 من أصل 99 مباراة خاضها.

ويتفوق أرتيتا على الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني التاريخي لأرسنال في أول 100 مباراة من حيث عدد الانتصارات، حيث فاز فينجر في 51 مباراة مع الجانرز.

في المقابل يتفوق فينجر على أرتيتا من حيث قلة عدد الهزائم، حيث خسر أرسنال 18 مباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي مقابل 26 خسارة مع أرتيتا.

وواصل أرسنال انطلاقته المميزة مع أرتيتا المدير الفني للفريق، بعد الفوز في الجولة الماضية على ليستر سيتي بنتيجة 2-0، حيث لم يخسر أي مباراة منذ السقوط أمام مانشستر سيتي بنتيجة ثقيلة 5-0 في الدوري الإنجليزي في 28 أغسطس الماضي، حيث وصل الفريق إلى 9 مباريات على التوالي دون أي خسارة في كل المسابقات.

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد أن خسر في أول 3 جولات من المسابقة.أكثر مدربي أرسنال تحقيقا للفوز في أول 100 مباراة

أكثر مدربي أرسنال تحقيقا للفوز في أول 100 مباراة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة