مصرع مغنية برازيلية شهيرة بحادث تحطم طائرة.. ونيمار: أشعر بالصدمة

السبت، 06 نوفمبر 2021 08:01 ص
مصرع مغنية برازيلية شهيرة بحادث تحطم طائرة.. ونيمار: أشعر بالصدمة نيمار
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت فرق الإنقاذ البرازيلية أن المغنية الشهيرة ماريليا ميندونكا لقيت حتفها بحادث تحطم طائرة صغيرة في ولاية ميناس جيرايس، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.
 
وأشارت في بيان لها إلى أن "الطائرة تحطمت في منطقة ريفية، وأن المغنية ميندونكا بين الضحايا"، من جهتهم، أكد ممثلون عن الفنانة لوسائل الإعلام "مصرع 5 أشخاص بينهم المطربة وعمها ومنتج وطياران".
 
وحصلت ميندونكا (26 عاما) عام 2019، على جائزة "Grammy Latino".
 
بدوره، عبر لاعب كرة القدم البرازيلة نيمار دا سيلفا عن مشاعر الصدمة والحزن على وفاة المغنية البرازيلية ماريليا مندونسا التي لقيت مصرعها في حادث تحطم طائرة صغيرة بولاية ميناس جيرايس.
 
وعلى حسابه في "تويتر" كتب النجم الكروي الذي يلعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يقول: "أرفض التصديق أرفض"، مضيفا صورة عينين تفيضان بالدموع.
 
نيمار
تغريدة نيمار
 
وكانت المغنية البرازيلية ماريليا مندونسا التي بدأت مشوارها الفني من خلال الموسيقى الكنسية قد لقيت حتفها وأربعة اشخاص آخرين في تحطم طائرة صغيرة كانت تقلهم في منطقة ريفية جنوب شرق البرازيل.
 
وتشتهر هذه الفنانة البرازيلية الراحلة بأداء الأغاني الريفية المعروفة باسم "مندونسا"، وتحظى بشهرة واسعة في بلادها بسبب نمط الأغاني الاجتماعية الحزينة التي كانت تؤديها الأمر الذي جعل محبيها يطلقون عليها اسم "ملكة المعاناة".
 
ولدت ماريليا ميندونكا في كريستيانوبوليس ونشأت في جويانيا، وكان أول تعرف لها على الموسيقى في الكنيسة.
 
وبدأت في التأليف عندما كان عمرها 12 عاما وكتبت أغاني لمطربين بينهم "مينها" "Herança" و"جواو نيتو وفريدريكو"، و"كثير جدا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة