تشافى يحتفل بتوليه مهمة تدريب برشلونة: "سأعود إلى نادى حياتى"

السبت، 06 نوفمبر 2021 03:44 م
تشافى يحتفل بتوليه مهمة تدريب برشلونة: "سأعود إلى نادى حياتى" تشافى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص تشافي هيرنانديز على التعبير عن سعادته بتوليه مهمة تدريب فريق برشلونة الإسباني، خلفا لـ الهولندي رونالد كومانونشر تشافي العديد من الصور يرتدى خلالها تيشرت برشلونة، عبر حسابه على انستجرام، وعلق قائلا: "أعزائي جماهير نادي برشلونة، أنا قادم إلى المنزل، المكان الذى شاهدني وأنا أكبر، سأعود إلى نادي حياتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Xavi Hernández (@xavi)

وأضاف تشافي، "ليس لدي كلمات للتعبير عن مشاعرى، لأشعر مرة أخرى كيف يهتز كامب نو من الداخل، ولسماع صرخات التشجيع من هذا المشجع العظيم مرة أخرى".

 
تشافى (2)
تشافى 
 

 

تشافى (3)
تشافى يحمل شارة القائد
 
 
تشافى (4)
تشافى يحتفل بعدد من اللقاب حققها مع برشلونه

 

تشافى (5)
تشافى وهو صغير

 

وتابع:" أعلم أنني قادم في وقت صعب، لكني أواجه هذا التحدي بأعظم الآمال، سأعمل وأقاتل مثل واحد آخر معًا للوصول إلى المكان الذي نستحقه".

واختمم حديثة:" شكرًا إدارة برشلونة على ثقتك بي وجميع المشجعين مرة أخرى الذين اعتقدوا أنني يجب أن أقوم بهذا الدور المهم".

ووصل تشافي هيرنانديز إلي مطار "إل – برات"، منذ قليل، من أجل تولي القيادة الفنية لفريق برشلونة الإسباني، خلفاً للهولندي رونالد كومان التي تمت إقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.

شوهد تشافي هيرنانديز وأسرته في مطار برشلونة، صباح اليوم السبت، قادمين من العاصمة القطرية "الدوحة"، بعد إنهاء عقده مع السد القطرى، استعداداً لتولي قيادة البارسا لمدة موسمين ونصف.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، تعاقده مع أسطورته تشافي هيرنانديز، لتولي القيادة الفنية للبلوجرانا، خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان والتي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال النادي في بيان رسمي، "توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع تشافي هيرنانديز ليصبح مدرب الفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين".

وكان نادي السد القطري، قد أعلن أمس الجمعة، توصله لاتفاق مع برشلونة بشأن تشافي مقابل خمسة ملايين رورو، قيمة الشرط الجزائي.

ولم يوضح برشلونة كيف سيدفع الشرط الجزائي، ولكن وسائل إعلامية تشير إلى أن تشافي سيتحمل 2.5 مليون يورو، وسيستردها من المشاركة في فعاليات تروجية لمونديال قطر، ومشاركة البرسا في مباراة ودية مع السد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة