أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أكرم توفيق لـ"محمد شريف": كانت هتبقى 6/1 حرام عليك

السبت، 06 نوفمبر 2021 12:52 ص
فيديو.. أكرم توفيق لـ"محمد شريف": كانت هتبقى 6/1 حرام عليك محمد شريف
كتب رامى ناجى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب أكرم توفيق، لاعب فريق الاهلى، زميله محمد شريف، خلال الحديث لقناة الأهلي، عقب الفوز على الزمالك بخماسية في المباراة التي جمعتهما منذ قليل في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء أكرم توفيق قائلا: "كانت هتبقى 6/1 حرام عليك ألعب لي الكورة بقى".

احتفل لاعبو النادي الأهلى بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك، وقام بعض اللاعبين بالرقص والاحتفال، على رأسهم على معلول وعلى لطفي وأفشة وميكيسوني، خاصة بعد وصول أفشة لمباراته رقم 100 بقميص الأهلى.

تصدر النادي الأهلى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021 عقب مباراة الأهلي والزمالك، أمس الجمعة، والتى حقق فيها النادي الأهلي الفوز على الزمالك بعدد 5 أهداف مقابل ثلاثة للزمالك.

وتراجع الزمالك للمركز الخامس على سلم جدول الترتيب، إثر هزيمته الكبيرة من الأهلى اليوم، فيما حل بيراميدز ثانيا بنفس رصيد الأهلى، وجاء غزل المحلة في المركز الثالث، والبنك الأهلى رابعا.

وحقق الأهلى فوزا كبيرا على الزمالك الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعهم من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة