ليونيل ميسي يواصل الغياب عن باريس سان جيرمان أمام بوردو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 02:00 م
ليونيل ميسي يواصل الغياب عن باريس سان جيرمان أمام بوردو ميسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تأكد غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان عن مواجهة بوردو المقرر إقامتها غدًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي على ملعب نوفو ستاد دي بوردو.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، إن البرغوث سيغيب عن لقاء بوردو للإصابة والتى باتت من أهم الأزمات التى تلاحق النادي الباريسي منذ شهرين وليس الشهر الماضي فقط.

وأضافت الصحيفة أن تلك الإصابة جاءت يوم 2 سبتمبر الماضي، عندما لعب ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتين ضد فنزويلا فى تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، وتدخل وقتها لويس أدريان مارتينيز لاعب فنزويلا بقوة على ميسي، مما تسبب في مشكلة في ركبته اليسرى.
 
وواجه نادي باريس سان جيرمان نظيره نادي بوردو من قبل في 82 مباراة استطاع نادي باريس سان جيرمان تحقيق الفوز في 31 مباراة بينما حقق نادي بوردو الفوز في 29 مباراة وحسم التعادل بينهم  22 مباراة.
 
وفي سياق منفصل قرر ليونيل ميسى عرض منزله الضخم فى ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية للبيع، بعد أقل من عام من شرائه، وكان ميسى، قد اشترى طابقا كاملا في مبنى فاخر بميامي إبريل الماضى مقابل 7.3 مليون دولار أمريكى، ويضم 4 غرف نوم، و4 حمامات، ومساحته تبلغ 2100 أقدام مربعة، ويأتي مع شرفة ذات إطلالة خلابة، وفقا لموقع سكاى نيوز عربية.
 
واعتبرت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية أن هذه الرسالة تحمل مغزى كبيرا وهي التي كشف عنها ليونيل ميسي في الأيام الأخيرة في مقابلة نُشرت في صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الشهادة لا يجب ألا تمر بشكل عادي من جانب نادي برشلونة بعد أكثر من شهرين بقليل من رحيله إلى باريس سان جيرمان، حيث لن ينتهي عقده حتى يونيو 2023 إذا لم يتم تنشيط خيار العام الإضافي، وفي باريس سان جيرمان ، يمكن أن يكون ميسي غير راضٍ حقًا في باريس.

وقال مراسل صحيفة "سبورت" الذي التقى ليونيل ميسي في المقابلة في باريس، إنه سيكون مستعدًا للسفر إلى برشلونة غدًا لسبب بسيط هو أنه يفتقد حياته فى كاتالونيا كثيرًا.

ومع ذلك، فإن لاعب باريس سان جيرمان رقم 30 سيعرف حقيقة أن مثل هذه العملية ستكون مستحيلة لأنه كان سيعود كلاعب، أما بالنسبة إلى برنامج "الشيرنجيتو" الشهير، أكد ماسكارو مقدم البرنامج أن ليونيل ميسي يحلم بلم شمله مع برشلونة وأنه حتى أدرك أنه لن يكون سعيدًا في باريس.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة