أكرم القصاص

ضيف غير متوقع.. أمريكى يفاجئ بوجود "دب" فى مطبخه ويتناول الطعام.. فيديو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 02:00 م
ضيف غير متوقع.. أمريكى يفاجئ بوجود "دب" فى مطبخه ويتناول الطعام.. فيديو الدب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة أصبحت ليست بالجديدة فى العديد من الدول، وجد رجل أمريكى من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، دبين بريين داخل منزله، فيما كان أحدهما يجلس داخل مطبخه، وأوضح الأمريكى جون هولدن، أنه لاحظ فور عودته إلى منزله، أن الباب الأمامى مفتوح على غير العادة، وقال هولدن: "دخلت المنزل وتفاجأت بدب يجلس في المطبخ، ويفتش في كيس كان يحتوى الطعام والدجاج"، وذلك وفقًا لموقع سكاى نيوز عربية.

وأوضح هولدن، أنه سبق وشاهد دببة في المنطقة المحيطة بمنزله فى عدة مناسبات، مضيفًا: "لكنها المرة الأولى التي تدخل بيتى"، وتابع: "صادفت دببة في الفناء الخلفي لمنزلي، لكن تواجدها في المطبخ أخافني، لقد تسبب الدب بفوضى كبيرة قبل مغادرته المكان".

ومن جهة أخرى، هاجم دب سيرك روسى - فى وقت سابق - مدربته الحامل خلال العرض مما فزع الأطفال وأبائهم، وأشار تقرير منشور بموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إلى أن سبب هجوم الدب على مدربته هو شعوره بالغيرة من جنينها.

اندفع الدب البني نحو المدربة خلال العرض والذى نتج عنه إصابتها بجروح وكدمات فقط وقالت إن جنينها لم يصب بأذى، وعن سبب هجوم الدب عليها قالت المدربة: ربما كانت الغيرة إلى حد ما، وأنا حامل، ولديّ خدوشان وكدمة طفيفة في ساقي، وسأتعامل بالطبع مع هذا الحادث مع زملائي الأكثر خبرة".

وتحدثت عن معاملة الدب معها بعد الحادث، حيث قالت"في الوقت الحالي ، يتصرف الدب معي بنفس طريقته المعتادة، بمودة وحنان وكأن شيئًا لم يحدث".

وبمجرد أن بدأ الدب البني يهاجم المدربة التي كانت مرتدية ثوب أزرق فاتح، اندفع رجلان لتحريرها من قبضته، ومع ذلك ، قال أحد أفراد الجمهور إن الدب الذكر لم يتراجع رغم "الضرب بالسوط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة