أكرم القصاص

الدوري الأوروبي.. التعادل 2-2 يحسم مواجهة مارسيليا ولاتسيو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 12:09 ص
الدوري الأوروبي.. التعادل 2-2 يحسم مواجهة مارسيليا ولاتسيو مارسيليا ضد لاتسيو
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة أولمبيك مارسيليا الفرنسي وضيفه لاتسيو الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "فيلدروم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي للموسم الحالي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم البولندي أركاديوز ميليك لمارسيليا في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، وتعادل فيليبي أندرسون لفريق لاتسيو في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني، تمكن النجم شيرو إيموبيلي من تسجيل هدف لاتسيو الثاني في الدقيقة 49. وبات إيموبيلي الهداف التاريخي لفريق لاتسيو برصيد 160 هدفا، متجاوزا سيليفو بيولي الذي أحرز 159 هدفا. وفي الدقيقة 82، نجح ديميتري باييه نجم مارسيليا من تسجيل هدف التعادل لفريقه، ليتقاسم الفريقان نقطتي اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد لاتسيو إلى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق جالاتا سراي التركي، في المقابل ارتفع رصيد مارسيليا إلى 4 نقاط في المركز الثالث، محققا تعالده الرابع على التوالي.

وكان فريق لوكوموتيف موسكو قد فرض التعادل الإيجابي 1-1 على نظيره جالاتا سراي الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد في وقت سابق اليوم.

مارسيليا ضد لاتسيو (2)
مارسيليا ضد لاتسيو

مارسيليا ضد لاتسيو (3)

مارسيليا ضد لاتسيو

مارسيليا ضد لاتسيو (4)

مارسيليا ضد لاتسيو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة