غداء جماعى لنجوم اليونايتد قبل موقعة الديربى ورونالدو يحصل على مخالفة مرورية.. صور

الخميس، 04 نوفمبر 2021 08:27 م
غداء جماعى لنجوم اليونايتد قبل موقعة الديربى ورونالدو يحصل على مخالفة مرورية.. صور نجوم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مخالفة مرورية، خلال تجمع لاعبى اليونايتد لتناول وجبة الغداء اليوم الخميس في أحد المطاعم، قبل مواجهة الديربى أمام مانشستر سيتي، والمقرر لها ظهر بعد غدٍ السبت، في قمة مباريات الجولة الحادية من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021 – 2022.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حرص على تجميع لاعبى الفريق لتناول وجبة الغذاء في أحد المطاعم الإيطالية في مدينة مانشستر، لرفع المعنويات قبل مواجهة الديربى أمام مانشستر سيتي.

أضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى الذى وصل إلى المطعم الإيطالي بسيارة ماركة رينج روفر، تحصل على مخالفة مرورية بسبب وضعها في مكان مخالف.

رونالدو
رونالدو

 

ويعانى الشياطين الحمر من موسمًا متقلبًا في النتائج مع مدربهم النرويجي على الرغم من التعاقدات الكبيرة التي أبرمها النادى في الميركاتو الصيفى الأخير، في مقدمتهم عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وعلى الرغم من نجاح اليونايتد في استعادة نغمة الفوز في البريميرليج بعد 4 مباريات، من خلال فوزه على فريق توتنهام بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، إلا أنه فشل في تحقيق الفوز على أتالانتا الإيطالي في دورى ابطال أوروبا، وخطف تعادلا قاتلا بنتيجة 2 – 2، بفضل هدف رونالدو في الوقت بدلا من الضائع.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ويتصدر تشيلسي برصيد 25 نقطة.

دى خيا وماتا
دى خيا وماتا

 

رجل الشرطة يضع المخالفة على سيارة رونالدو
رجل الشرطة يضع المخالفة على سيارة رونالدو

 

فاران
فاران

 

كافانى
كافانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة