رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من فخ أتالانتا بدوري أبطال أوروبا "فيديو"

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 12:04 ص
رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من فخ أتالانتا بدوري أبطال أوروبا "فيديو" رونالدو يسجل في أتالانتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لخطف تعادل قاتل من أنياب نظيره أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جيويس"، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول من خطأ للحارس الاسباني ديفيد دي خيا الذي فشل في التعامل مع تسديدة يوسيب إيليتشيتش بعد 12 دقيقة، وفي الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول أدرك النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو التعادل للشياطين الحمر.

وفي الشوط الثاني تقدم دافون زاباتا من جديد للفريق الإيطالي في الدقيقة 56، قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 91 بهدف رائع.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دي خيا/ خط الدفاع: ماجواير – فاران – بايلي– لوك شو- وان بيساكا/ خط الوسط: مكتوميناي – بول بوجبا – فرنانديز/ خط الهجوم: راشفورد – رونالدو.

وبهذه النتيجة يحافظ مانشستر يونايتد على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط ويليه فياريال بنفس الرصيد في المركز الثاني، ثم أتالانتا الثالث بـ5 نقاط، ويأتي يونج بويز في المركز الرابع بثلاث نقاط.

وإفتتح اليونايتد مشواره في دورى الابطال بخسارة مفاجئة ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 2-1 ثم الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، كما هزم أتالانتا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-2.

فيما استهل أتالانتا مشواره في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بالتعادل مع فياريال بنتيجة 2-2، ثم الفوز على يونج بويز بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة في إنجلترا على يد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة