أكرم القصاص

نابولي فى مهمة صعبة ضد ليجيا وارسو بالدوري الأوروبي

الخميس، 04 نوفمبر 2021 05:00 ص
نابولي فى مهمة صعبة ضد ليجيا وارسو بالدوري الأوروبي نابولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نابولي الإيطالي، ضيفاً على ليجيا وارسو البولندي في الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2021-2022.

يحتل نابولي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالدوري الأوروبي، برصيد 4 نقاط، خلفاً لفريق ليجيا وارسو المتصدر برصيد 6 نقاط، فيما يأتي ليستر سيتي ثالثاً بفارق الأهداف، وأخيراً سبارتاك موسكو برصيد 3 نقاط.

يتطلع نابولي بقيادة لوتشيانو سباليتي، إلي تحقيق الفوز الثاني على ليجيا وارسو، بعد أن تغلب على الأخير بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة لدور المجموعات باليوروبا ليج.

وخاض نابولي 3 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، ما بين إنتصاراً وحيداً وخسارة وتعادل على الترتيب.

فيما فاز ليجيا وارسو في لقاءين وخسر مباراة، من مجموع 3 مواجهات في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

ويسير فريق نابولي بمستوي ثابت خلال الموسم الجاري من الدوري الإيطالي، حيث يتصدر جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة، ويأتي من خلفه ميلان بفارق الأهداف.

ويغيب عن نابولي ضد ليجيا وارسو، الثنائي لورينزو إنسيني وفابيان رويز بسبب الإصابة، وفقاً لما أعلن عنه نادي الجنوب.

أصدر نابولي بياناً رسمياً، قال فيه "بدأ الفريق الجلسة بمرحلة تنشيط في صالة الألعاب الرياضية، ثم مباراة في الملعب 3،  قام أوسيمين ومالكويت بعمل شخصي في صالة الألعاب الرياضية، وقد قام فابيان بعمل شخصي في الملعب لإرهاق بسيط في المقربة الأيسر".

أضاف :"قام إنسيني بعمل شخصي لإكمال جدول الاسترداد بعد الإرهاق الذي تعرض له يوم السبت وبالتالي لن يغادر فابيان وإنسيني إلى وارسو".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة