أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس اختيار الحكم محمد عادل لإدارة مباراة القمة

الخميس، 04 نوفمبر 2021 09:13 م
كواليس اختيار الحكم محمد عادل لإدارة مباراة القمة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين
كتب حاتم رضا و محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسمت لجنة الحكام باتحاد الكرة ، قرارها النهائي باختيار الحكم الدولي محمد عادل لإدارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك غدا الجمعة بالدوري العام، بعد ساعات من الجدل والتكهن.
 
وكشف مصدر بلجنة الحكام كواليس الاختيار،  حيث كان الحكم ابراهيم نور الدين هو المرشح لإدارة المباراة ولكن اللجنة الثلاثية لإدارة الجبلاية تحفظت على الاختيار وطلبت تغييره واقترحت تعيين محمود البنا. 
 
وتابع أن اللجنة رأت أن يتم منح الفرصة لحكم جديد لم يسبق له إدارة مباراة القمة لذا تم تعيين محمد عادل بدلا من محمود البنا. 
 
أضاف أن اللجنة لم تكن على يقين بأن مباراة القمة ستدار بحكم مصري في بداية الموسم ولذا تم تعيين محمد عادل لمباراة الأهلي والإسماعيلي، ولو كانت اللجنة على يقين بأن الاهلي والزمالك لن يطلبا حكما أجنبيا لما تم الدفع بمحمد عادل في مباراة الاهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء طاقم حكم مباراة الزمالك و الأهلي المقرر لها الثامنة مساء غدًا ويديرها الحكم الدولي محمد عادل و يعاونه أحمد حسام مساعد أول و يوسف البساطي مساعد ثاني و أمين عمر حكم رابع و أحمد الغندور حكم var  و عبد العزيز السيد مساعد var.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة