أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يصل إمارة موناكو لحضور حفل القدم الذهبية.. فيديو

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:17 ص
محمد صلاح يصل إمارة موناكو لحضور حفل القدم الذهبية.. فيديو جانب من وصول صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى إمارة موناكو الفرنسية من اجل حضور حفل القدم الذهبية المقام خلال الفترة الحالية.

ويتم ترشيح 10 لاعبين من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بالقدم الذهبية، شريطة أن يتجاوز اللاعب عمر 28 عامًا، ثم يتم التصويت من قبل الجمهور في استطلاع عبر الإنترنت لاختيار الفائز.

ويتنافس صلاح (29 عامًا) على جائزة القدم الذهبية للعام الحالي مع عدة نجوم بارزين في أوروبا، على رأسهم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ومواطنه ليونيل ميسي، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وفي حال فوزه بالجائزة سيصبح محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب افريقي بعد صامويل إيتو وديديه دروجبا.

في سياق متصل، جاء محمد صلاح سابعا فى ترتيب الكرة الذهبية 2021 خلف الخماسى: ميسي، ليفاندوفسكى، بنزيما، كانتى، جورجينيو ورونالدو، فيما تفوق النجم المصرى فى الترتيب على العديد من النجوم أبرزهم دى بروين، كيليان مبابى.

ويتصدر الدولي المصري ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الموسم الحالي 2021-2022، كما جاء وصيفاً في ترتيب الهدافين الموسم المنقضي بعد هاري كين بفارق هدف وحيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة