كاسياس ينتقد فوز ميسي بالكرة الذهبية: من أفضل 5 لاعبين.. ولكن لا يستحق البالون دور

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:27 م
كاسياس ينتقد فوز ميسي بالكرة الذهبية: من أفضل 5 لاعبين.. ولكن لا يستحق البالون دور ليونيل ميسي وعائلته فى حفل البالون دور
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنتقد إيكر كاسياس ، حارس مرمى نادي ريال مدريد الأسبق، ومنتخب إسبانيا، فوز ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، بالكرة الذهبية مؤكدا أنه لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي.

وحصد ميسي جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة منذ ظهوره في عام 2004، ولكن يبدو وأن كاسياس يتفق مع زميله السابق في ريال مدريد، توني كروس، أن هناك من هو أفضل من الأرجنتيني في 2021.

ونشر كاسياس عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة تويتر، تغريدة كتب فيها : "من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أؤمن بجوائز كرة القدم الفردية".

وواصل حامى عرين ريال مدريد الاسبق : "بالنسبة لي، ميسي هو واحد من أفضل 5 لاعبين في التاريخ، ولكن يجب أن تكون هناك معايير قادرة على تصنيف اللاعبين الأكثر تميزًا بعد موسم واحد".

وإختتم كاسياس تغريدته: "الأمر ليس بهذه الصعوبة، بعض الناس يجعلون الأمر صعبًا".

كاسياس
كاسياس

وفى السايق ذاته شن الألمانى تونى كروس نجم خط وسط فريق ريال مدريد، هجوماً شديداً على مجلة "فرانس فوتبول" بعد منح الأرجنتينى ليونيل ميسى جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وكان ميسى قد حصل على الكرة الذهبية لعام 2021 وللمرة السابعة فى تاريخه، فى الحفل الكبير الذى أقيم أمس الأحد، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وقال كروس تعليقاً على منح نجم باريس سان جيرمان جائزة الكرة الذهبية "ميسى لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية، ليس هناك شك أنه هو ورونالدو كانا الأفضل من بين لاعبى القرن الماضى، لكن هذه السنة كان يجب أن يفوز فيها لاعبون آخرون".

ومنح الألمانى تونى كروس نجم وسط ريال مدريد، صوته إلى الثلاثى كريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكى وجورجينيو.

وتوج النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، بجائزة الكرة الذهبية 2021، والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، وذلك خلال الحفل الذى أقيم على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية والذى يقام سنويا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم.

وتفوق ميسى على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة