سلبية مسحة إمام عاشور وشفاءه من فيرس كورونا

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 09:43 م
سلبية مسحة إمام عاشور وشفاءه من فيرس كورونا إمام عاشور
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت نتيجة المسحة التي خضع لها إمام عاشور لاعب الزمالك خلال الساعات الماضية، وجاءت نتيجة المسحة سلبية، وذلك بعدما تعرض  للإصابة بفيروس كورونا عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر إن يخضع إمام عاشور لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية.

يذكر أن الفريق كان قد حصل على راحة لمدة أسبوع على هامش فترة توقف بطولة الدوري الحالية بسبب إقامة كأس العرب، حيث من المقرر أن يستأنف الأبيض تدريباته عصر الجمعة المقبل على ملعب النادي.

وتنتظر إدارة نادى الزمالك عودة الفرنسى باتريس كارتيرون، من دبى، من أجل عقد جلسة لتحديد العناصر التى سيتم إضافتها لجهازه المعاون لمساعدته فى المرحلة المقبلة.

ويقضى كارتيرون فى الوقت الحالى إجازة قصيرة فى دبى، بعدما منح الفريق راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب مواجهة سيراميكا وتحقيق الفوز بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن يعود كارتيرون إلى القاهرة يوم الخميس المقبل، على أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وتعقد إدارة الزمالك جلسة مع المدير الفنى لعرض الأسماء المرشحة لمعاونته فى الجهاز الفنى، حيث سيتم تعيين مدرب عام وأخر مساعد بدلاً من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود اللذان رحلا قبل بداية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة