كريستين تشينويث تكشف عن خاتم خطبتها الذى يحتوى على 65 ماسة.. اعرفى سعره

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 05:00 م
كريستين تشينويث تكشف عن خاتم خطبتها الذى يحتوى على 65 ماسة.. اعرفى سعره كريستين تشينويث وخطيبها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة كريستين تشينويث البالغة من العمر 53 عاماً عن خاتم خطبتها الفريد الذى يحتوى على 65 ماسة و4 أحجار ياقوت مخفية، من خلال صورة نشرتها تجمعها هى وخطيبها الموسيقى جوش براينت البالغ من العمر 39 عامًا، وفقاً لما ذكره موقع insider.

كريستين وخطيبها
كريستين وخطيبها

وذكرت مجلة "فوج" يوم الجمعة أن الموسيقي جوش تقدم لخطبة الممثلة البالغة من العمر 53 عامًا على سطح غرفة قوس قزح في مدينة نيويورك يوم الأربعاء الماضى، وأهدى لها خاتم خطبة فريد من نوعه، كان اشتراه من  Bruce G. Weber Diamond Cellarفي تولسا بولاية أوكلاهوما ، ويحتوي الخاتم على 65 ماسة وأحجار كريمة.

وشاركت تشينويث صور لنفسها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، يوم الجمعة، وكتبت "أحبك ولن أسمح لك بالرحيل أبدًا. نعم مليون مرة".

لحظة الخطوبة
لحظة الخطوبة

وكشف تقرير منشور بموقع "People" صور مختلفة للخاتم، الذى يحتوى على 65 ماسة منها ثلاثة ماسات بيضاوية محاطة بهالات من الأحجار الصغيرة، وأن هناك عددا من الماسات متضمنة في الخاتم تمامًا، وأن الخاتم من "De Beers Forevermark " وصمم بواسطة" Rahaminov".

وذكر موقع" People "، أن الخاتم يحتوى على أربعة أحجار ياقوت وردية باهتة .

وقال أجاي أناند، الرئيس التنفيذي ومؤسس محرك البحث عن الألماس" Rare Carat" ، لـ "Insider ": "أن الخاتم من المحتمل أن يكون بسعر باهظ حيث يمكن أن يصل سعره إلى 60 ألف دولار".

يذكر أن كريستين وخطيبها جوش التقيا لأول مرة في عام 2016، وفقًا لمجلة "Vogue "، ويقال إنهما بدءا المواعدة في صيف عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة