طلبات متقوليش لأ عليها لجوزك.. البرفان اللى بيحبه الأهم

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 10:00 ص
طلبات متقوليش لأ عليها لجوزك.. البرفان اللى بيحبه الأهم الحياة الزوجية.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل زوجة جديدة ترغب في استقرار حياتها الأسرية وبناء بيت هادئ ملىء بالحب والمشاركة، ولهذا تسعى جاهدة لتحقيق رغبة شريك حياتها فى الكثير من الأشياء ومنها طلبات لا تعلم الزوجة مدى أهميتها بالنسبة لزوجها حتى وإن كانت بسيطة، فهى تعمل على زيادة الألفة وترتيب العلاقة بشكل جيد وتقرب الطرفان من بعضهما البعض.

كما قال خبير العلاقات الأسرية الدكتور إيهاب معوض في حديثة لـ"اليوم السابع" إن الزوجان بالنسبة لبعضهما هما الملاذ الآمن والمنفذ للسعادة ولتحقيق رغباتهما معاً وسوياً بالمشاركة في كل الأشياء، كما أوضح خبير العلاقات عدة أشياء لا يجب أن ترفضها الزوجة لزوجها خاصة في بداية العام الأول من الزواج كما يلي.

التقرب من الزوج
التقرب من الزوج

 

نوع البرفان:

قد يستسيغ الرجل بعض الروائح وينفر من بعضها الآخر، لذا على الزوجة معرفة ما نوع العطور التى يفضلها، حتى وأن كانت لا تعجب بها، ويفضل وضعها له في المنزل واستخدام العطور التى تفضلها هى فى وقت آخر، فالعطر من الأشياء التى تترجم الكثير من المشاعر دون كلمات أو نظرات، فمن الأفضل التركيز على هذه النقطة من جانب الزوجة، مع ضرورة احترام حواس الزوج لكي تجعله دائم التفكير بها.

الأهتمام بحواس الزوج
الأهتمام بحواس الزوج

 

الذهاب للسينما:

إذا كان الزوج يحب الذهاب للسينما ويفضل نوعية معينة من الأفلام أو حتى فى المنزل، يجب أن تترك له حرية اختيار نوعية الأفلام التى يحب أن يشاهدها، لكى تعطيه فرصة للشعور بالراحة معها دون وجود ما يعكر صفو المجلس الذى يجمعهم.

الذهاب للسينما
الذهاب للسينما

 

الأكل:

إذا كان يحب الزوج بعض الأكلات لا بأس من صنع الزوجة له الاطباق التى يفضلها، على أن تشعره بأنها تفعل ما يحبه وما يريده منها بشكل لائق وهادئ، مع إضافة بعض اللمسات الرومانسية الجميلة اثناء تجهيز طاولة الطعام.

كما أوضح استشارى العلاقات الأسرية بأن المرأة أسرع من الرجل فى التكيف مع الحياة الجديدة، وتسعى بشكل أكبر لثبات عش الزوجة، لذا وضع هذه النقاط لكى تسهل على الزوجة التقرب من الزوج ومحاولة السيطرة عليه بشكل هادف بأن تكون حياتهم مليئة بالمودة والحب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة